shopify site analytics
حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي - الأسلحة اليمنية تقطع أكثر من ألفي كيلو متر وتصل إلى أهدافها - إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء - أيوب طارش أيقونية سبتمبر وأكتوبر - إختتام جلسات المؤتمر العلمي السادس للجراحة العامة وجراحة المناظير بإب - هلال الحديدة يغازل مهند راجح لتدريب فريقه - حلف القبائل ينقل تظاهراته إلى المكلا.. ردا على تهديدات - 14 قتيلا و38 جريحا بالغارات الإسرائيلية اليوم على محافظة الجنوب - مريم رجوي: ماذا يفعل رئيس جمهورية نظام الإعدامات والمجازر في الأمم المتحدة؟ - الساعدي يكتب: الانسحاب الامريكي من العراق...واقع على الارض أم تمنيات؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري الجدل بين متابعيها بعد نشرها صورة لها في أحد المطاعم، حيث ظهرت بقصة شعر مختلفة وجديدة.

الجمعة, 08-يوليو-2022
صنعاء نيوز/ -

القاهرة- متابعات: أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري الجدل بين متابعيها بعد نشرها صورة لها في أحد المطاعم، حيث ظهرت بقصة شعر مختلفة وجديدة.
وكشفت ياسمين صبري حقيقة حلاقتها لشعرها مما جعل البعض يعتقد أنها تخلت عن شعرها بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة.
وردت ياسمين صبري على سؤال أحد المتابعين لحسابها على “إنستغرام” بشأن حلقها لشعرها قائلة: “لأ.. دي المفروض كحكة”.
ويأتي هذا بعد أن انفصلت الفنانة المصرية ياسمين عن زوجها أبو هشيمة، حيث أكدت وسائل إعلام مصرية في وقت سابق خبر انفصالهما، وقالت مصادر مقربة من رجل الأعمال لصحيفة “الوطن” المصرية، إن “الانفصال جرى بهدوء شديد وبشكل راق”.
كما تطرقت ياسمين صبري للحديث عن الحسد، حيث وجهت لها إحدى المتابعات سؤالا حول كيفية منع نفسها من حسد الآخرين أو النظر لهم.
وقالت الفنانة المصرية: “استغفري ربنا في كل فكرة فيها حسد، وقولي يا رب ارزقني كما رزقتهم، وافرحي لما تشوفي كرم ربنا، لأنه مش بيخلص، ويمكن الدور جاي عليكي”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)