shopify site analytics
حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي - الأسلحة اليمنية تقطع أكثر من ألفي كيلو متر وتصل إلى أهدافها - إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء - أيوب طارش أيقونية سبتمبر وأكتوبر - إختتام جلسات المؤتمر العلمي السادس للجراحة العامة وجراحة المناظير بإب - هلال الحديدة يغازل مهند راجح لتدريب فريقه - حلف القبائل ينقل تظاهراته إلى المكلا.. ردا على تهديدات - 14 قتيلا و38 جريحا بالغارات الإسرائيلية اليوم على محافظة الجنوب - مريم رجوي: ماذا يفعل رئيس جمهورية نظام الإعدامات والمجازر في الأمم المتحدة؟ - الساعدي يكتب: الانسحاب الامريكي من العراق...واقع على الارض أم تمنيات؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يطلق مكتب بالتيمور الميداني لمكتب التحقيقات الفيدرالي مبادرة مشاركة المجتمع في الجريمة العنيفة لمقابلة المواطنين

الأربعاء, 17-أغسطس-2022
صنعاءنيوز -
يطلق مكتب بالتيمور الميداني لمكتب التحقيقات الفيدرالي مبادرة مشاركة المجتمع في الجريمة العنيفة لمقابلة المواطنين في أحيائهم حيث يؤثر العنف على الناس والشركات.
سيمشي العملاء الخاصون عبر مناطق مدينة بالتيمور التسع لمقابلة الأشخاص الذين يعيشون هناك وإخبارهم أن مكتب التحقيقات الفيدرالي هنا للمساعدة.
سيتم إنشاء خيمة في بالتيمور في مكتب التحقيقات الفيدرالي في منطقة معينة من كل مقاطعة. سيكون لدى الخيمة أفراد مكتب التحقيقات الفيدرالي والوكلاء متاحين مع منشورات - احتيال كبار السن، عمليات الاحتيال على الإنترنت، التوعية المجتمعية، ماذا تفعل في حالات الرماة النشطة، إلخ. حيث يمكن لأعضاء المجتمع والشركات المشاركة وطرح الأسئلة.
بالإضافة إلى ذلك، سيقوم العملاء بالتجول أو "تربع الحي"، بالقرب من موقع الخيمة، حيث كان هناك ارتفاع في جريمة العنف.
ليس للوكلاء أجندة، فقط ليكونوا حاضرين، ويقابلون الحي والشركات.
نريد أن يعرف الجمهور أن مكتب التحقيقات الفيدرالي يريد أن يسمع من المجتمعات حول كيف يمكننا، كسلطات إنفاذ القانون، مساعدتهم. الحفاظ على سلامة المجتمعات هي مسؤوليتنا جميعاً، وليس فقط شرطة بوسطن أو الشركاء المحليين.

مشاركتنا. في النزول الميداني لمكتب التحقيق الفدرالي FBI في بلتمور الجاليةاليمنية الامريكية ولاية ميرلاند
وزيارتنا للمحلات التجارية من ضمنه محلات ابناء الجاليةاليمنية
هنا. والاستماع منهم اهم المشاكل الذي توجه اصحاب المحلات
اشكر قيادة مكتب التحقيق الفدرالي ممثله في SHAYNE NICKOLAS
مديرة المكتب. FBI. وكذلك وقاىد الشرطة major Guy O Thacker.

وكذلك لإباء الاطفال الذي حضرو معنا في الزي اليمني الشعبي
✍️. اديب المنصوري
الإعلام والعلاقات العامة المحدث الرسمي بإسم الجاليةاليمنية الامريكية ولاية ميرلاند
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)