shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الكشف عن اسم الدول العربية التي نفذ فيها الجيش الإسرائيلي هجومًا بالتزامن مع العدوان على غزة.. هل هي اليمن أم لبنان؟

الأربعاء, 24-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -

القدس- متابعات: كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء اليوم، تفاصيل الهجوم الذي أعلن عنه وزير جيش الاحتلال، بيني غانتس، قبل أيام، في دولة ثالثة بالتزامن مع العدوان الأخير على قطاع غزة.
وقالت القناة (14) الإسرائيلية، إن “الجيش الإسرائيلي نفذ هجومًا عسكريًا في اليمن بالتوازي مع العملية العسكرية الأخيرة في قطاع غزة،”.
وفي وقت سابق، نقلت قناة (كان) الإسرائيلية، قول رئيس أركان الاحتلال كوخافي إنه “خلال العملية العسكرية الأخيرة في غزة، شن الجيش الإسرائيلي هجوما في دولة ثالثة إلى جانب الهجمات في قطاع غزة وموجة الاعتقالات في الضفة”.
وكان جيش الاحتلال قد بدأ في الخامس من آب/ أغسطس، عملية عسكرية على قطاع غزة أطلق عليها اسم (الفجر الصادق)، بدأها باغتيال القيادي البارز في سرايا القدس، تيسير الجعبري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)