shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت الروسية لودميلا سامسونوفا إن الفوز بلقب بطولة كليفلاند للتنس ساعدها في الاستعداد للمنافسة في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس رغم أنها تدرك

الأحد, 28-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -

لندن-رويترز – قالت الروسية لودميلا سامسونوفا إن الفوز بلقب بطولة كليفلاند للتنس ساعدها في الاستعداد للمنافسة في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس رغم أنها تدرك أن الوضع سيكون مختلفا في أخر البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي والتي تقام على الملاعب الصلبة.
وفازت سامسونوفا صاحبة الضربات القوية 6-1 و6-3 على لاعبة روسيا البيضاء ألياكسندرا ساسنوفيتش في المباراة النهائية الليلة الماضية.
وستبدأ سامسونوفا (23 عاما) مسيرتها في أمريكا المفتوحة في مواجهة الشابة التشيكية سارة بيليك (16 عاما) الصاعدة من التصفيات.
وقالت سامسونوفا التي خرجت من الدور الثاني في أمريكا المفتوحة العام الماضي إن أمريكا المفتوحة بالتأكيد “ستكون بطولة مختلفة لأن الأوضاع هناك مختلفة.
“لكني بالطبع لعبت خمس مباريات هنا. لذا أعتقد أن هذا ساعدني”.
وهذا هو ثاني لقب على التوالي لسامسونوفا بعد تتويجها بلقب بطولة واشنطن في وقت سابق من الشهر الجاري.
وقالت اللاعبة الروسية “من الرائع الفوز بلقبين متتاليين هنا في الولايات المتحدة. لم أتوقع ذلك..”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)