shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف مصدر مطلع، أن تكلفة إنشاء شركة شاومي ــ Xiaomi الصينية، أول مصنع للهواتف الذكية

الإثنين, 19-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -

كشف مصدر مطلع، أن تكلفة إنشاء شركة شاومي ــ Xiaomi الصينية، أول مصنع للهواتف الذكية في مصر، بالشراكة مع مجموعة الصافي السعودية، ستصل إلى نحو مليار جنيه.
إقرأ المزيد

مصر تستعد لتصنيع أشهر الهواتف في العالم
وذكر المصدر الذي اشترط عدم ذكر اسمه لمال وأعمال ــ الشروق أن تغير أسعار الصرف تسبب في زيادة التكلفة إلي نحو مليار جنيه، موضحا أن افتتاح المصنع سيتم خلال النصف الثاني من 2023.

وأضاف: "يجري حاليا تحديد موقع المصنع، وسيكون داخل نطاق القاهرة الكبرى، كما يجري الانتهاء من إعداد الدراسات الفنية والتسويقية".

ولفت المصدر إلي أنه من المقرر انتهاء الدراسات خلال الربع الأول من العام المقبل، قائلا: إنه سيتم تخصيص جزء من الإنتاج في عمليات التصدير للأسواق المجاورة.

وتأسست الشركة وهي شركة إلكترونيات صينية متعددة الجنسيات في أبريل 2010، ويقع مقرها الرئيسي في بكين، تعمل وتستثمر في مجال صناعة أجهزة الهواتِف الذكية وتطبيقاتها والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب المحمولىة والأجهزة المنزلية والحقائب والأحذية والإلكترونيّات الاستهلاكيّة.

وتمتلك شاومي أكثر من ألف متجر حول العالم، منهم 70 في مصر، فيما يبلغ عدد مستخدمي تطبيقها في مصر أكثر من 800 ألف فرد.

وكانت شاومي حققت أكبر حصة سوقية من سوق الهواتف الذكية في مصر خلال العام الحالي 2022، حيث تصدرت مبيعات السوق بنحو مليون وحدة.

المصدر : الشروق
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)