shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت آنا لينيكوفا الفائزة بلقب ملكة جمال روسيا لهذا العام أنها ستشارك في مسابقة "ملكة جمال الكون"

السبت, 24-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -

أعلنت آنا لينيكوفا الفائزة بلقب ملكة جمال روسيا لهذا العام أنها ستشارك في مسابقة "ملكة جمال الكون" بدورتها الـ 71 التي ستقام نهائياتها في يناير القادم بولاية لويزيانا الأمريكية.
إقرأ المزيد

من هي الحسناء التي فازت بلقب ملكة جمال روسيا لعام 2022؟
وخلال مؤتمر صحفي قالت لينيكوفا: "تجري الاستعدادات حاليا لمسابقة ملكة جمال الكون، نعمل بنشاط منذ نوفمر السابق وفي ديسمبر أيضا للتحضير لهذه المسابقة.. وتشوقني كثيرا المشاركة في هذه المسابقة، واختبار كم أنا مستعدة لذلك، أعتقد أنني جاهزة بنسبة 100% لتمثيل روسيا بهذه المسابقة في دورتها القادمة".

ومن جانبها قالت المسؤولة عن مسابقات ملكة جمال روسيا، أناستاسيا بيلياك: "إن مسابقة ملكة جمال الكون ستشارك فيها هذه المرة 100 متسابقة من جميع أنحاء العالم، وستمثل روسيا فيها، آنا لينيكوفا، الطالبة في جامعة سانت بطرسبرغ لتكنولوجيا الإدارة والاقتصاد، ومن بين أبرز الأزياء التي ستشارك فيها لينيكوفا في المسابقة سيكون هناك ثوب مصنوع من الأورجانزا الحريرية القرمزية اللون، مرصّع بـ 50 ألف بلورة كريستالية".

وتعتبر مسابقة "ملكة جمال الكون" التي تأسست عام 1952 من أهم المسابقات العالمية للجمال إلى جانب مسابقة "ملكة جمال العالم" ومسابقة "ملكة جمال الأرض".

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)