shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
فعلت وزارة الداخلية المصرية الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الاحتفالات بمختلف محافظات الجمهورية، بانتشار أمني

الأحد, 01-يناير-2023
صنعاءنيوز -

مصر.. انتشار أمني مكثف لتأمين الاحتفالات برأس السنة وعيد الميلاد المجيد

فعلت وزارة الداخلية المصرية الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الاحتفالات بمختلف محافظات الجمهورية، بانتشار أمني مكثف على جميع المحاور والميادين وبمحيط المنشآت الحيوية ودور العبادة.
وستستخدم قوات الأمن التقنيات الحديثة لمتابعة الحالة الأمنية والتصدي الحاسم لكل ما من شأنه تعكير صفو أجواء الاحتفالات.

ويأتي ذلك تنفيذا لاستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة لاتخاذ الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة استعدادا لاحتفالات المواطنين بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

وشملت الخطط الأمنية تعيين الارتكازات والنقاط الأمنية وتسيير الأطواف الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بجميع المحاور والطرق والشوارع والميادين والنطاقات الحيوية، فضلا عن خدمات الشرطة النسائية المشاركة في عمليات الفحص والتأمين.

كما تم الاستعانة بعناصر شرطية من إدارة كلاب الأمن والحراسة لتمشيط محيط المنشآت، بالإضافة إلى التواجد الميداني لجميع المستويات الإشرافية لمتابعة تنفيذ الخطط الأمنية وتأكيد أهمية مراعاة البعد الإنساني لدى التعامل مع المواطنين أثناء تنفيذ الخطط والإجراءات الأمنية.

وتؤكد وزارة الداخلية مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن ينعم فيه المواطنون بأجواء الاحتفالات، وتهيب بالجميع الالتزام بتعليمات الأمن والتعاون مع رجال الشرطة لتنفيذ خطط التأمين بكل دقة وإتقان بما يحقق أمن المواطنين.





المصدر:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)