shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نظمت الجالية العربية والإسلامية وقفة تضامنية في النرويج بهدف تقديم المساعدات للشعب السوداني، الذي يُعاني من ويلات الحرب

الأحد, 07-مايو-2023
صنعاءنيوز / -












نظمت الجالية العربية والإسلامية وقفة تضامنية في النرويج بهدف تقديم المساعدات للشعب السوداني، الذي يُعاني من ويلات الحرب.



وشاركت الجمعية النرويجية للعدالة والسلام فى أوسلو في هذه الوقفة السلمية التضامنية، التي تم تنظيمها أمام البرلمان النرويجي.



وناشد الأمين العام للجمعية النرويجية والأمين العام للاتحاد العالمى للكيانات المصريه بالخارج المهندس، طارق عنانى، البرلمان النرويجي والحكومة النرويجية أن يجتمعا في أسرع وقت لمد يد العون للشعب السوداني وتقديم المساعدات الإنسانية لهم، وكذلك المساهمة في وضع حل سلمي لإنهاء الحرب.



وقال عناني، إن جامعة الدول العربية عليها مسؤلية كبيرة في إنهاء الصراع القائم حاليا في السودان، وكذلك المساهمة في وضع حلول غير تقليدية لإنهاء الحرب في أسرع وقت ممكن.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)