shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفادت وسائل إعلام جزائرية، بأن 100 معتمر جزائري تعرضوا لعملية احتيال من إحدى شركات السياحة، ما أفضى بهم

الأحد, 07-مايو-2023
صنعاءنيوز / -

أفادت وسائل إعلام جزائرية، بأن 100 معتمر جزائري تعرضوا لعملية احتيال من إحدى شركات السياحة، ما أفضى بهم إلى الشارع في مكة، وسط مطالبات بتدخل جهات رسمية لحل الموضوع.

وقالت صحيفة "النهار أونلاين" إن "مصير 100 معتمر جزائري انتهى في الشارع، بلا مأوى ومن دون وجود أي جهة رسمية تتكفل بهم بعدما تم طردهم من أحد فنادق مكة، لافتة إلى أن الوكالة المسؤولة عن تنظيم رحلتهم لأداء العمرة تهربت من تحمل المسؤولية وتملصت من التزاماتها تجاههم".

ونقلت المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك، نداء استغاثة للمعتمرين الجزائريين وبينهم 60 أمراة وغالبيتهم من كبار السن، كاشفة أن "مدير الفندق طالب المعتمرين الجزائريين بإخلاء الغرف بسبب انتهاء مدة العقد ومطالبتهم بدفع أموال إضافية".

ودعت المنظمة في منشور على صفحتها الرسمية عبر فيسبوك وزارة السياحة وديوان الحج والعمرة في الجزائر للتدخل وإغاثة المعتمرين.

https://www.facebook.com/apoce.algerie/posts/257513376638244
المصدر: النهار أونلاين

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)