shopify site analytics
كيف نحمي الأطفال من الإصابة بالسكري مستقبلا - فصائل عراقية مستعدة للقتال إلى جانب "حزب الله" "ضد أي عدوان" - تقرير إسرائيلي يرصد عديد القوات والترسانة الصاروخية لـ"حزب الله" - روسيا تؤكد تورط واشنطن وتتوعد بالرد - بكين تدعو واشنطن إلى وقف استخدام القضايا الاقتصادية سلاحا - توقعات بارتفاع درجة الحرارة في اليمن - عدد كبير لحالات الوفاة بين حجاج بيت الله - ربط المسؤولية بالمحاسبة متى؟ - ماذا وراء الوساطة العُمانية الجديدة بين الملالي وفرنسا - القدوة يكتب: الحرب الخفية في الضفة ومجازر الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدعوة من الفيدرالية المغربية للتكوين المهني الخاص شارك السيد يونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات

الثلاثاء, 18-يوليو-2023
صنعاءنيوز / -
.

متابعة: عمر دغوغي الإدريسي

بدعوة من الفيدرالية المغربية للتكوين المهني الخاص شارك السيد يونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، اليوم الإثنين في اليوم الدراسي حول موضوع: مساهمة التكوين المهني الخاص في تفعيل خارطة الطريق الخاصة بالتكوين المهني.
حيث أكد في كلمته على ضرورة:
• خلق مقاربة مندمجة تسمح بنوع من التكامل بين القطاعين العام والخاص في ميدان التكوين المهني حيث تتجسد هذه المقاربة على الخصوص في توحيد وإدماج خرائط التكوين.
• إصلاح منظومة التكوين المهني الخاص من أجل مسايرة التقدم الحاصل في هذا المجال.
• تقوية البعد القانوني والمؤسساتي من أجل رفع عدد المتدربين والخريجين.
• استباق حاجيات سوق الشغل عبر تطوير شراكات مختلفة
• تقوية الشراكة مع الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات من أجل تطوير التكوين في المجال المقاولاتي في آفاق إطلاق برنامج أنا مقاول.
• تقوية البعد الترابي عبر توزيع أكثر إنصافا لمؤسسات التكوين المهني الخاص عبر جهات المملكة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)