shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت نقابة المهن الموسيقية في مصر حقيقة الشائعة حول محاولة انتحار الفنانة، شيرين عبد الوهاب، باستخدام جرعات زائدة من الأدوية.

الجمعة, 04-أغسطس-2023
صنعاء نيوز -

مصر.. أول رد حول محاولة انتحار الفنانة شيرين
كشفت نقابة المهن الموسيقية في مصر حقيقة الشائعة حول محاولة انتحار الفنانة، شيرين عبد الوهاب، باستخدام جرعات زائدة من الأدوية.
وقال المتحدث الرسمي وعضو نقابة المهن الموسيقية، الدكتور محمد عبد الله: "كل الحديث عن شيرين عبد الوهاب، ده كذب وتواصلت معها دلوقتي، ولا يوجد هذا الحديث. وهي حاليا تتفق مع مديرين أعمالها على حفلات جديدة، وتواصللت قبلها مع مدير أعمالها وأخبرني بأنها تمام وبصحة جيدة، وبتتفق على عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "في حد بيتفق على حفلات يروح ينتحر، مش عارفين الشائعة دي جت منين ولكن هي بصحة جيدة وتواصلت معها شخصيا، اكد لي كذب تلك الشائعات التي انتشرت على السوشيال ميديا".

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور للفنانة شيرين عبدالوهاب، في أحدث ظهور وبدت عليها خسارة ملحوظة للوزن.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الصور مع زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك أثناء قضائهما العطلة الصيفية في الساحل الشمالي.

المصدر: المصري اليوم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)