shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حصد عباقرة اليمن لقب بطل الأبطال والمراكز الخمسة الأولى على المستوى العربي في بطولة الحساب الذهني الدولية التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة

الأحد, 06-أغسطس-2023
صنعاءنيوز / -



حصد عباقرة اليمن لقب بطل الأبطال والمراكز الخمسة الأولى على المستوى العربي في بطولة الحساب الذهني الدولية التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة.

نظمت البطولة الأكاديمية البريطانية برنامج UNMAS بمشاركة تسع دول عربية هي اليمن، العراق، سوريا، الجزائر، لبنان، المغرب، ليبيا، الأردن، ومصر.

وشاركت بلادنا في المسابقة بـ 30 متسابقاً ومتسابقة من صغار السن تتراوح أعمارهم بين 7 ـ 14 عاماً، يمثلون عباقرة اليمن من الأكاديمية اليمنية الدولية للحساب الذهني (برنامج العبقرة الذهنية).

حيث ذهب مركز بطل الأبطال على مستوى الدول المشاركة، للعبقرية اليمنية آلاء محمد فرحان، فيما حصد 25 مشاركاً آخرين على المراكز من الأول حتى الخامس على النحو الآتي:

المركز الأول كل من : خالد محمد الحيدري، كمال عبدالرحمن أحمد هائل، إكرام أمين محمد خليل، كريم وليد حميد، دانية ابراهيم الورافي، راكان رمزي صادق ، محمد على محمد سيف، شذى أيمن الجومري، كريم أكرم عبدالكريم، نورسين وائل جحاف.

فيما جاء بالمركز الثاني كل من : مروان عبدالرحمن الحيمي، إيلاف محمد الصرمي، روان عمر عبدالعزيز، محمد مازن الحكيمي.

وجاء في المركز الثالث كل من :
يزن عبداللطيف الحوريمي، عبدالغني عادل البحراني، كنان عادل العشاري، سما سمير حسن سنان.

وحل في المركز الرابع إلياس منتصر العرامي، أحمد غسان الشرجبي، ميار محمد الشماع، دلال فواز الشدادي، خالد عبدالله على الريمي، في حين نالت المتسابقة روعة إبراهيم الوجيه المركز الخامس.

جدير بالذكر أن عباقرة اليمن في الحساب الذهني حصدوا ستة مراكز دولية في البطولة العالمية الأولى أون لاين التي أقيمت في فبراير الماضي، بمشاركة 13 دولة عربية وأجنبية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)