shopify site analytics
اشتباكات على الحدود بين القوات الأفغانية والباكستانية - وزير الدفاع بصنعاء يؤكد أن التراجع عن موقف اليمن مسألة مستحيلة - حلف قبائل حضرموت يعلن إيقاف تموين محطة كهرباء عدن..! - انعقاد المجلس الأكاديمي الأول للعام الجامعي 1446هـ بجامعة ذمار - تدشين العام الدراسي الأول في كلية الشريعة والقانون بجامعة ذمار.. - التأمينات تصرف النصف الاول من معاش نوفمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد يوم امس، أ.د محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، ومعه نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د عبدالكريم زبيبة، قاعات الدراسة

الإثنين, 28-أغسطس-2023
صنعاءنيوز / جمال البحري - جامعة ذمار -
تفقد يوم امس، أ.د محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، ومعه نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د عبدالكريم زبيبة، قاعات الدراسة بكلية التربية ومركز التوفل التابع للكلية.

وقد اطلع رئيس الجامعة ونائبه على سير العملية التعليمية ودرجة الانضباط بالدوام الوظيفي والالتزام بتنفيذ الخطط التعليمية بكلية التربية.
كما استمع رئيس الجامعة من قيادات الكلية وإدارة مركز التوفل التابع للكلية لشرح مفصل عن بعض الصعوبات التي تواجههم في إدارة العملية التعليمية والمقترحات الممكنة في ظل الظروف الراهنة لتجويد العملية التعليمية.

حضر الزيارة التفقدية أمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، بوجود عدد من قيادات الكلية وكوادرها وكوادر مركز التوفل لتعليم اللغة الإنجليزية ..
كما تفقد سير العملية التعليمية والإمتحانية في مختلف أقسام كلية الهندسة والتأكد من ضبط الجداول الزمنية لبداية الفصل الدراسي الجامعي الجديد وإكمال امتحانات نهاية الفصل الدراسي السابق في وقته المحدد بحسب الجدول المعد لذلك وبالصورة المثلى.
كذلك تضمنت الزيارة جولة في أروقة الكلية وزيارة تفقدية للكنترول.
هذا وأشاد رئيس الجامعة بقيادة كلية الهندسة واعتبر أن المؤشرات إيجابية وتدل على قدرة القيادة الجديدة على تسيير العملية التعليمية بالكلية على أكمل وجه.
حضر اللقاء أمين عام الكلية، وعدد من قياداتها وكوادرها، ومديرا عموم الاعلاك والعلاقات العامة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)