shopify site analytics
اشتباكات على الحدود بين القوات الأفغانية والباكستانية - وزير الدفاع بصنعاء يؤكد أن التراجع عن موقف اليمن مسألة مستحيلة - حلف قبائل حضرموت يعلن إيقاف تموين محطة كهرباء عدن..! - انعقاد المجلس الأكاديمي الأول للعام الجامعي 1446هـ بجامعة ذمار - تدشين العام الدراسي الأول في كلية الشريعة والقانون بجامعة ذمار.. - التأمينات تصرف النصف الاول من معاش نوفمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حكم على امرأة بالسجن لمدة عامين بسبب مقطع فيديو انتشر على تطبيق "تيك توك"، حيث صورت نفسها وهي تأكل لحم الخنزير أثناء سفرها إلى بالي بإندونيسيا

الجمعة, 22-سبتمبر-2023
صنعاءنيوز / -

حكم على امرأة بالسجن لمدة عامين بسبب مقطع فيديو انتشر على تطبيق "تيك توك"، حيث صورت نفسها وهي تأكل لحم الخنزير أثناء سفرها إلى بالي بإندونيسيا، في مارس الماضي.
وظهرت لينا لطفياواتي (33 عاما)، والمعروفة باسم لينا موخيرجي على "تيك توك"، والتي لديها أكثر من مليوني متابع على المنصة، في مقطع الفيديو وهم تقول "باسم الله" قبل أن تتناول قطعة من لحم الخنزير، المحظور في الدين الإسلامي، وهو الدين السائد في إندونيسيا.

وقالت موخيرجي إنها جربت لحم الخنزير بدافع
ووجدت المحكمة في مدينة باليمبانج الإندونيسية، الواقعة في الجزء الجنوبي من جزيرة سومطرة، أن المرأة تعمدت "نشر معلومات تهدف إلى التحريض على الكراهية أو العداء الفردي/الجماعي على أساس الدين.

بالإضافة إلى حكم السجن، فقد أمرتها المحكمة بدفع غرامة قدرها 250 مليون روبية (16249.59 دولارا)، على أن يتم تمديد فترة سجنها لمدة ثلاثة أشهر إذا لم تدفع الغرامة.

وأصدرت موخيرجي اعتذارا علنيا عن الفيديو، وأعربت عن استغرابها من الحكم. وقالت: "أعلم أنني مخطئة، لكنني لم أتوقع هذه العقوبة".

المصدر: "نيويورك بوست"

الإسلام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)