shopify site analytics
كيليان مبابي يطلق صرخة رعب ويوجه تحذيرا للفرنسيين - تصريح للوكاشينكو يثير غضب إسرائيل - ميلوني: إسرائيل وقعت في فخ حماس - 11 دولة ترفض التوقيع على البيان الختامي لمؤتمر سويسرا حول أوكرانيا - لن نفرح بالعيد - في رحاب المسجد المبارك 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد - هولندا تتجاوز بولندا بشق الانفس بكأس الأمم الأوروبية.. - نفذت القوات المسلحة اليمنية عمليتان عسكريتنان في البحر الأحمر - أولمبياد باريس 2024 .. معاً لفرض حظر رياضي على إسرائيل - معركة طوفان الأقصى بقطاع غزه عرت وفضحت بعض العرب لانتمائهم للعروبة والإسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

حذر المُرشح الرئاسي، أحمد الفضالي، السلطات الإسرائيلية من شن عمليات عسكرية على الشعب الفلسطيني خلال الفترة الجارية، في ظل انشغال السلطات المِصرية بالانتخابات الرئاسية

الإثنين, 09-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / -


حذر المُرشح الرئاسي، أحمد الفضالي، السلطات الإسرائيلية من شن عمليات عسكرية على الشعب الفلسطيني خلال الفترة الجارية، في ظل انشغال السلطات المِصرية بالانتخابات الرئاسية.



كما حذر الفضالي، خلالَ بيان له، من استمرار السلطات الإسرائيلية فى تطبيق سياسات عنيفة ومتطرفة ضد الشعب الفلسطيني.



ودعا الفضالي، إلى ضرورة وقف العمليات العسكرية الإسرائيلية فى فلسطين بشكل فوري، قائلاً: «استمرار السلطات الإسرائيلية فى تطبيق سياسات عنيفة ضد الشعب الفلسطيني يعد بمثابة قنبلة موقوتة تحرم المنطقة من أي فرص جادة للاستقرار والوصول إلى حل الدولتين».



وأشار الفضالي، إلى أنَّ الدولة المصرية داعمة للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني لإقامة دولته، وعاصمتها القدس الشرقية بما يضمن الأمن والاستقرار، وفق قرارات الشرعية الدولية والقانون الدولي.



ودعا أحمد الفضالي، السلطات الإسرائيلية إلى التصرف بعقلانية والابتعاد عن الأعمال الانفعالية التي تعمل على تصعيد التوتر في المنطقة العريبة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)