shopify site analytics
‪الماجستير بامتياز للباحث علي تاج الدين - شرطي يمني امريكي يلقى حتفه على يد احد المجرمين - على بايدن أن يستقيل من منصبه على الفور - مفتي سلطنة عمان يصدر بيانا بشأن "العدوان الإسرائيلي على اليمن" - إعلام إسرائيلي يكشف تفاصيل جديدة حول الهجوم على اليمن - تفشي داء الليستريات في البلاد - بايدن ورئيسة اسرائيل الراحلة غولدا مئير - الساعدي يكتب: من يدخل البيت الابيض ؟! - تنسيق رفيع بين حكومتي ليبيا وجنوب افريقيا لموارات جثمان الحاج ابراهيم - الكويت.. قرار قضائي جديد بحق الفاشينيستا الشهيرة فاطمة المؤمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف المطرب العراقي كاظم الساهر أنه انتهى من كتابة كلمات أغنية جديدة بعنوان “أوقفوا الحرب”، مشيرا إلى أنه سيغنيها باللغة الإنجليزية لتحمل رسالة إلى العالم

السبت, 04-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / -



الشارقة – “راي اليوم”:
كشف المطرب العراقي كاظم الساهر أنه انتهى من كتابة كلمات أغنية جديدة بعنوان “أوقفوا الحرب”، مشيرا إلى أنه سيغنيها باللغة الإنجليزية لتحمل رسالة إلى العالم، لوقف الحرب في قطاع غزة.
وقال الساهر، خلال جلسة حوارية بمعرض الشارقة للكتاب، بالإمارات، مساء الجمعة، إنه يستعد للسفر إلى نيويورك اليوم السبت لتسجيل الأغنية، التي ينفذها بالتعاون مع الأمم المتحدة.
وشرح أنه كتب الأغنية باللغة العربية، وتولى شاعر بريطاني كتابتها بالإنجليزية، وتم تعديلها 7 مرات، مشيرا الى أنه سينتهي من تسجيلها وطرحها خلال أيام.
وأشار الساهر إلى أن لدية 7 أغنيات وطنية بالعربية، لكن هذه الأغنية سيغنيها بالإنجليزية، حتى تصل إلى كل أنحاء العالم.
وأعرب الساهر عن أسفه لما يجري في غزة، وتمنى أن يعم الأمان والسلام لأهل غزة، مشيرا إلى أن الأبرياء يدفعون الثمن غاليا في هذه الحرب.
Print This Post

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)