shopify site analytics
القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام - مسلحون مجهولون يغتالون رجل أعمال أمريكي في عدن - تطلق تسمية شارع باسم مغترب يمني في أمريكا - سفينة تجارية تعرضت اليوم لهجوم من اليمن - إغراق طفلة أمريكية مسلمة من أصل فلسطيني - بحرية اليمن تضع واشنطن في مأزق - صوت الشباب - طوابير طويلة على الوقود في ليبيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد أ.د. محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، ومعه أمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، اليوم، معهد التعليم المستمر، وكان في استقباله نواب العميد، ورؤوساء الأقسام

الأحد, 12-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / جمال البحري -


■تفقد أ.د. محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، ومعه أمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، اليوم، معهد التعليم المستمر، وكان في استقباله نواب العميد، ورؤوساء الأقسام العلمية بالمعهد.

وفي الزيارة، طاف رئيس الجامعة، ومرافقوه الاقسام العلمية، والقاعات الدراسية، ومكاتب إدارة المعهد، وأشاد رئيس الجامعة بجهود قيادة المعهد في إدارة العملية التعليمية بمعهد التعليم المستمر.

من جهته عبّر نائب عميد المعهد للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد الوشلي عن شكره وامتنانه لرئيس الجامعة على ما يولي المعهد من اهتمام ورعاية.

إلى ذلك قدّم نائب عميد المعهد لشؤون الطلاب الدكتور صلاح القوسي شرحاً عن الجزء العملي من العملية التعليمية التي يوليها المعهد أهمية قصوى، ومن ذلك نقل الطلبة بشكل مستمر عبر حافلات الجامعة إلى مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بمعبر، موضحاً له بعض الصعوبات التي تعترض خطة التطبيق العملي للطلبة بهيئة مستشفى ذمار العام آملاً تذليل تلك الصعوبات في المرحلة المقبلة.

حضر التفقد عدد من القيادات الأكاديمية، والإدارية بالجامعة، والمعهد، وأمين عام الكلية، ومديرا عموم الإعلام، والعلاقات العامة.

https://www.tu.edu.ye/page/view/1/2419
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)