shopify site analytics
‪الماجستير بامتياز للباحث علي تاج الدين - شرطي يمني امريكي يلقى حتفه على يد احد المجرمين - على بايدن أن يستقيل من منصبه على الفور - مفتي سلطنة عمان يصدر بيانا بشأن "العدوان الإسرائيلي على اليمن" - إعلام إسرائيلي يكشف تفاصيل جديدة حول الهجوم على اليمن - تفشي داء الليستريات في البلاد - بايدن ورئيسة اسرائيل الراحلة غولدا مئير - الساعدي يكتب: من يدخل البيت الابيض ؟! - تنسيق رفيع بين حكومتي ليبيا وجنوب افريقيا لموارات جثمان الحاج ابراهيم - الكويت.. قرار قضائي جديد بحق الفاشينيستا الشهيرة فاطمة المؤمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بحث وفد جامعة ذمار برئاسة رئيس الجامعة أ.د. محمد الحيفي، ونائبه للدراسات العليا والبحث العلمي، أ.د. عبد الكريم زبيبه، والأمين العام للجامعة

الإثنين, 13-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / جمال البحري -


■ بحث وفد جامعة ذمار برئاسة رئيس الجامعة أ.د. محمد الحيفي، ونائبه للدراسات العليا والبحث العلمي، أ.د. عبد الكريم زبيبه، والأمين العام للجامعة د. محمد حطرم، اليوم، مع رئيس جامعة صنعاء أ.د. القاسم محمد عباس، عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الجامعتين الحكوميتين.

وخلال اللقاء استمع الدكتور الحيفي، والوفد المرافق له على تجربة جامعة صنعاء في مجال الدراسات العليا والبحث العلمي، والشؤون الأكاديمية، كواحدة من الجامعات اليمنية العريقة التي تأسست قبل 53 عاماً.

وتناول اللقاء تعزيز التعاون بين الجامعتين، وبحث إمكانية تبادل الزيارات والخبرات بينهما، واستكشاف فرص افتتاح برامج مشتركة تسهم في تطوير التعليم الجامعي، والبحث العلمي بين الجامعتين.

إلى ذلك تم مناقشة مسودة اتفاقية مشتركة في مجال البحث العلمي، والشؤون الأكاديمية، بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتجارب بين الجامعتين.

https://www.tu.edu.ye/page/view/1/2423
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)