shopify site analytics
‪الماجستير بامتياز للباحث علي تاج الدين - شرطي يمني امريكي يلقى حتفه على يد احد المجرمين - على بايدن أن يستقيل من منصبه على الفور - مفتي سلطنة عمان يصدر بيانا بشأن "العدوان الإسرائيلي على اليمن" - إعلام إسرائيلي يكشف تفاصيل جديدة حول الهجوم على اليمن - تفشي داء الليستريات في البلاد - بايدن ورئيسة اسرائيل الراحلة غولدا مئير - الساعدي يكتب: من يدخل البيت الابيض ؟! - تنسيق رفيع بين حكومتي ليبيا وجنوب افريقيا لموارات جثمان الحاج ابراهيم - الكويت.. قرار قضائي جديد بحق الفاشينيستا الشهيرة فاطمة المؤمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت المديرة التنفيذية لصندوق الأمم المتحدة للطفولة، كاثرين راسل، أن هناك أكثر من مليون طفل في قطاع غزة، والعديد منهم في عداد المفقودين

الأربعاء, 15-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / -

أعلنت المديرة التنفيذية لصندوق الأمم المتحدة للطفولة، كاثرين راسل، أن هناك أكثر من مليون طفل في قطاع غزة، والعديد منهم في عداد المفقودين أو تحت أنقاض المباني المدمرة.
وقالت راسل في بيان، نشر في موقع المنظمة، يوم الثلاثاء، إنه "لا يوجد في قطاع غزة مكان آمن لمليون طفل"، مشيرة إلى أن أكثر من 4.6 ألف طفل قد قتلوا وأصيب نحو 9 آلاف بجروح.


وأضافت أن "الكثير من الأطفال تم فقدانهم، وقد يكونون تحت أنقاض المباني".

وأشارت إلى أن فتح المعابر الحدودية مؤقتا لنقل المساعدات الإنسانية غير كافية لتلبية الاحتياجات المتزايدة، مضيفة أنه "مع اقتراب موسم الشتاء قد تزداد الحاجة إلى الوقود حدة".

وكانت اليونيسف قد أعلنت في وقت سابق أن أكثر من 400 طفل يقتلون ويصابون بجروح يوميا في قطاع غزة، حيث تستمر العملية العسكرية الإسرائيلية، التي أطلقها الجيش الإسرائيلي ردا على هجوم "حماس" على إسرائيل يوم 7 أكتوبر الماضي.

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)