shopify site analytics
الخميسي يكتب : #منتخب_الناشئين .. ليس ذنباً أو خطيئة ..!! - مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء ينفذ حملة النزول الميداني - دورة مدربي كرة القدم الآسيوية المستوى C تدخل يومها الخامس بصنعاء - السعودية تحث واشنطن على ضبط النفس إزاء هجمات الجيش اليمني - 3 رؤساء يضيؤون شمعة "الحانوكا" اليهودي (فيديو) - شاهد ما هي الصواريخ التي كانت تحملها مقاتلات "Su-35 "خلال مرافقتها طائرة بوتين - الجمهورية اليمنية والدور الإقليمي القادم - أبو عبيدة يعلن عن مقتل وإصابة عشرات الجنود الإسرائيليين وتدمير 135 آلية إسرائيلية - مذيعة شهيرة تقع في المحظور على الهواء (فيديو) - المرور يكشف عن قرار جديد بخصوص مبايعات السيارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت المديرة التنفيذية لصندوق الأمم المتحدة للطفولة، كاثرين راسل، أن هناك أكثر من مليون طفل في قطاع غزة، والعديد منهم في عداد المفقودين أو تحت أنقاض المباني المدمرة

الأربعاء, 15-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / -

أعلنت المديرة التنفيذية لصندوق الأمم المتحدة للطفولة، كاثرين راسل، أن هناك أكثر من مليون طفل في قطاع غزة، والعديد منهم في عداد المفقودين أو تحت أنقاض المباني المدمرة.
وقالت راسل في بيان، نشر في موقع المنظمة، يوم الثلاثاء، إنه "لا يوجد في قطاع غزة مكان آمن لمليون طفل"، مشيرة إلى أن أكثر من 4.6 ألف طفل قد قتلوا وأصيب نحو 9 آلاف بجروح.


وأضافت أن "الكثير من الأطفال تم فقدانهم، وقد يكونون تحت أنقاض المباني".

وأشارت إلى أن فتح المعابر الحدودية مؤقتا لنقل المساعدات الإنسانية غير كافية لتلبية الاحتياجات المتزايدة، مضيفة أنه "مع اقتراب موسم الشتاء قد تزداد الحاجة إلى الوقود حدة".

وكانت اليونيسف قد أعلنت في وقت سابق أن أكثر من 400 طفل يقتلون ويصابون بجروح يوميا في قطاع غزة، حيث تستمر العملية العسكرية الإسرائيلية، التي أطلقها الجيش الإسرائيلي ردا على هجوم "حماس" على إسرائيل يوم 7 أكتوبر الماضي.

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)