shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتم بفرع الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بمحافظة إب البرنامج التدريبي لتأهيل أخصائي التفتيش للرقابة على الواردات في مرحلته الثانية

الخميس, 16-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / اب /يسرى الحماطي -

اب.15 نوفمبر ٢٠٢٣م



اختتم بفرع الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بمحافظة إب البرنامج التدريبي لتأهيل أخصائي التفتيش للرقابة على الواردات في مرحلته الثانية الذي استهدف مختصين من محافظتي اب وتعز ومركزي الراهده وعفار
وفي ختام البرنامج التدريبي بالمحافظة قال الأستاذ سام أحمد البشيري مدير عام الهيئة ان البرنامج الذي اقيم على مدى أربعة أيام وبمشاركة 32 متدربا هدف الى تزويدهم بمعلومات وتطوير مهاراتهم بالاسس القانونية للمنظومة الرقابية والشروط الواجب توفرها بالمفتش.
وأضاف ان البرنامج تطرق الى العديد من المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية حول نظام الرقابة على الواردات والمخاطر المحتملة عند التفتيش وإجراءات سحب العينات وتجهيزها.
وشدد على ضرورة التطبيق العملي للمعارف والمهارات التي تلقاها المشاركون والاستفادة منها في الواقع الميداني بما من شأنه حماية صحة وسلامة المستهلك من السلع الغير مطابقة للمواصفات القياسية المعتمدة.
حيث قدم المهندس يوسف الزراعي محاضرات البرنامج التدريبي لتأهيل الكوادر وتمكينهم من تنفيذ المهام والاختصاصات الموكلة اليهم.

وفي اختتام البرنامج الذي حضرة مدير فرع الهيئة بمحافظة اب المهندس إبراهيم الأشول والمهندس رياض البخيتي مدير فرع تعز ونائب مدير مركز التديب بالهيئة احمد الكستبان تم توزيع الشهادات على المشاركين في البرنامج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)