shopify site analytics
القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام - مسلحون مجهولون يغتالون رجل أعمال أمريكي في عدن - تطلق تسمية شارع باسم مغترب يمني في أمريكا - سفينة تجارية تعرضت اليوم لهجوم من اليمن - إغراق طفلة أمريكية مسلمة من أصل فلسطيني - بحرية اليمن تضع واشنطن في مأزق - صوت الشباب - طوابير طويلة على الوقود في ليبيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بحضور أسماء مغربية لامعة. انطلاق فعاليات المهرجان السينمائي الدولي بغرناطة

فنانين ومخرجين مغاربة في لجنة تحكيم مهرجان غرناطة
تتواصل فعاليات المهرجان السينمائي

السبت, 18-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / -

بحضور أسماء مغربية لامعة. انطلاق فعاليات المهرجان السينمائي الدولي بغرناطة

فنانين ومخرجين مغاربة في لجنة تحكيم مهرجان غرناطة





تتواصل فعاليات المهرجان السينمائي الدولي بغرناطة “premios lorca”، الذي يعرف حضور عدد من الأسماء اللامعة في الوسط الفني المغربي.

وتميز هذه الدورة، دخول الفيلم المغربي “مطلقات الدار البيضاء” لمخرجه “عهد بنسودة” غمار المنافسة الرسمية، حيث يسلط هذا العمل الضوء على أوضاع النساء المطلقات من خلال تجارب عدة نساء مطلقات، يتعرضن للعديد من المشاكل المختلفة بعد الانفصال.

وعرف الافتتاح حضور كل من الفنانة فرح الفاسي (عضو لجنة تحكيم)، والمخرجين محمد العبداوي (عضو لجنة تحكيم)، وداوود أولاد السيد (عضو لجنة تحكيم)، ومدير المهرجان الدولي للسينما والذاكرة المشتركة عبد السلام بوطيب (عضو لجنة تحكيم).

وفي سياق متصل، تقاسمت النجمة السينمائية فرح الفاسي مع متابعيها بمنصات التواصل الاجتماعي صورة توثق تواجدها بالتظاهرة الفنية، مرفوقة بتعليق جاء فيه:” الأمس كنت ضمن المشاركين واليوم أنا ضمن لجنة تحكيم مهرجان غرناطة.. أكيد المسؤولية كتزيد ولكن في الأخير لا يصح.. إلا الصحيح”.

وجدير بالذكر أن الفنانة المغربية فرح الفاسي حصدت السنة الفارطة جائزة أحسن ممثلة عن فيلم “لامورا” بالمهرجان السينمائي الدولي بغرناطة “premios lorca”.

ونافست الفنانة المغربية عن دورها في “لامورا” كل من إيتانا سانشيز خيخون عن دورها في فيلم “Espinas”، آليخاندرا أونييبا عن دورها في فيلم “Yo Al Volante”، بيلين رويدا عن دورها في فيلم “La Inquilina”، وسارا سالامو عن دورها في فيلم “Quién”.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)