shopify site analytics
هدية نتنياهو لترامب تثير جدلا واسعا بإسرائيل! - منتخب إسرائيل لكرة القدم قد يواجه مصر في أولمبياد باريس - ياباني ينشر فيديو جديدا لانهيار "برجي نيويورك" - فرنسا ترفع العلم الأولمبي "معكوسا".. (فيديو) - توقف تصاريح شحن لحوم الماشية من أستراليا إلى "إسرائيل"، - هجوم ضخم واسع النطاق يستهدف السكك الحديدية بفرنسا - 55صياداً يروون قصص خطفهم وتعذيبهم في سجون ارتيريا - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة - الشاوش يكتب: المجتمع اليمني بحاجة الى تربية!! - إغلاق مراكز النظام الإيراني في ألمانيا متأخر لكنه ضروري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
سلمت السلطة المحلية بمديرية عتمة محافظة ذمار اليوم آلة كمبريشآ تعمل بالهواء لقطع الصخور لرئيس اللجنة المجتمعية بمشروع رصف طريق الجند بعزلة بني عيوة

الأحد, 19-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / -

19 نوفمبر 2023م

سلمت السلطة المحلية بمديرية عتمة محافظة ذمار اليوم آلة كمبريشآ تعمل بالهواء لقطع الصخور لرئيس اللجنة المجتمعية بمشروع رصف طريق الجند بعزلة بني عيوة يحيى محمد ناجي الأسدي دعمآ للمبادرات المجتمعية.

وخلال التسليم بحضور مدير فرع مكتب الأشغال م أحمد محمد صلاح أكد مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي بأن هذا التسليم يأتي دعمآ لمشاريع المبادرات المجتمعية التي تنفذ في إطار مديرية عتمة بتمويل وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.

وأشار إلى أن هذا الدعم يهدف لإنجاح المبادرات المجتمعية وتعزيز جهود مشاريعها وتحفيز المجتمع على تبني المزيد من المبادرات وخاصة في ظل التحديات التي فرضها العدوان والحصار. وترجمة لموجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في دعم المبادرات المجتمعية.

من جانبه نوه مدير فرع إدارة المبادرات المجتمعية م عبدالناصر الشماع إلى ٱن مثل هذا الدعم لمشاريع المبادرات المجتمعية سيعزز من دور الإسهامات المجتمعية لتبني العديد من مشاريع شق الطرقات في مختلف مناطق المديرية.

بدوره شكر رئيس اللجنة المجتمعية بمشروع رصف طريق الجند بعزلة بني عيوة يحيى محمد ناجي الأسدي دور السلطة المحلية في الدعم والمساندة والتشحيع للمبادرات المجتمعية والتي حققت قفزة إستثنائية في مختلف المشاريع الخدمية بالمديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)