shopify site analytics
سلسلة غارات جوية عنيفة أستهدفت مدينة الحديدة أمس - البنتاغون يعترف باستحالة التصدي للحوثيين عسكريا - مقاتلات اسرائيلية يحلقن فوق البحر الأحمر - حكومة صنعاء تؤكد وجود كميات كافية من الوقود - الزنم يكتب : اليمن المقاوم - مجلس إدارة الاسمنت يناقش البدء بتطبيق الربط الشبكي - الاتحاد العام لالتقاط الأوتاد يدين العدوان الاسرائيلي - البطل المنسي سكوين !.. - جامعة ذمار تدشن اختبارات المفاضلة لطلبة النفقة الخاصة بكلية الطب البشري - 740 طالباً وطالبةً يتنافسون على 140 مقعداً بكلية الحاسبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تظاهر عشرات الآلاف في باكستان في مدينة لاهور بشرق البلاد احتجاجا على الحرب الإسرائيلية في غزة، بحسبما ذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل".

الأحد, 19-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / -

تظاهر عشرات الآلاف في باكستان في مدينة لاهور بشرق البلاد احتجاجا على الحرب الإسرائيلية في غزة، بحسبما ذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل".
وكتبت الصحيفة: "ووسط الشعارات المناهضة لإسرائيل والولايات المتحدة، يدعو الحشد المشحون عاطفيا أيضا إلى الجهاد ضد إسرائيل".

ويسير المتظاهرون، وبينهم نساء وأطفال، لعدة كيلومترات للوصول إلى موقع التجمع، حاملين لافتات تحمل شعارات مناهضة لإسرائيل والولايات المتحدة ودعما للفلسطينيين.

ويقول السيناتور سراج الحق، إن المسيرات المستمرة لدعم الفلسطينيين في جميع أنحاء العالم توقظ حكومات العالم وتعطي صوتا للأبرياء.

ومشيرا إلى أن القرارات والكلمات الصادرة عن منظمة التعاون الإسلامي لن تجدي نفعا، وعلى حكام المسلمين "أن ينهضوا ويكفوا يد المعتدي".

وفي وقت سابق من هذا الشهر، نظم الآلاف مسيرات حاشدة في مدينة كراتشي الساحلية والعاصمة إسلام أباد.



المصدر: تايمز أوف إسرائيل



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)