shopify site analytics
الخميسي يكتب : #منتخب_الناشئين .. ليس ذنباً أو خطيئة ..!! - مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء ينفذ حملة النزول الميداني - دورة مدربي كرة القدم الآسيوية المستوى C تدخل يومها الخامس بصنعاء - السعودية تحث واشنطن على ضبط النفس إزاء هجمات الجيش اليمني - 3 رؤساء يضيؤون شمعة "الحانوكا" اليهودي (فيديو) - شاهد ما هي الصواريخ التي كانت تحملها مقاتلات "Su-35 "خلال مرافقتها طائرة بوتين - الجمهورية اليمنية والدور الإقليمي القادم - أبو عبيدة يعلن عن مقتل وإصابة عشرات الجنود الإسرائيليين وتدمير 135 آلية إسرائيلية - مذيعة شهيرة تقع في المحظور على الهواء (فيديو) - المرور يكشف عن قرار جديد بخصوص مبايعات السيارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بارك الحزب السوري القومي الاجتماعي قيام القوات المسلحة اليمنية بعملية حجز سفينة "إسرائيلية" واقتيادها إلى السواحل اليمنية.
 وحيا  الحزب الحلفاء

الإثنين, 20-نوفمبر-2023
صنعاء نيوز/متابعات -
بارك الحزب السوري القومي الاجتماعي قيام القوات المسلحة اليمنية بعملية حجز سفينة "إسرائيلية" واقتيادها إلى السواحل اليمنية.
وحيا الحزب الحلفاء في المقاومة اليمنية مجاهدي أنصار الله ( الحوثيين) على كل ما فعلوه منذ بدء ملحمة طوفان الأقصى وحتى الساعة، من دعم لفلسطين وللمقاومة في غزة، وكذلك ضرب الكيان الصهيوني الغاصب أكان من خلال المسيّرات التي وصلت إلى “إيلات”، أو من خلال الصواريخ التي استهدفت الاراضي المحتلة والقواعد المعادية في البحر الاحمر.

وأكد الحزب أن هذه العمليات كلها لا بد أن تثني العدو من الاعتداء المتكرر على أبناء شعبنا في غزة، مؤكدا أن عملية الاستيلاء السفينة توازي بأهميّتها كل فعل مقاوم على أراضي أمّتنا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)