shopify site analytics
الخميسي يكتب : #منتخب_الناشئين .. ليس ذنباً أو خطيئة ..!! - مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء ينفذ حملة النزول الميداني - دورة مدربي كرة القدم الآسيوية المستوى C تدخل يومها الخامس بصنعاء - السعودية تحث واشنطن على ضبط النفس إزاء هجمات الجيش اليمني - 3 رؤساء يضيؤون شمعة "الحانوكا" اليهودي (فيديو) - شاهد ما هي الصواريخ التي كانت تحملها مقاتلات "Su-35 "خلال مرافقتها طائرة بوتين - الجمهورية اليمنية والدور الإقليمي القادم - أبو عبيدة يعلن عن مقتل وإصابة عشرات الجنود الإسرائيليين وتدمير 135 آلية إسرائيلية - مذيعة شهيرة تقع في المحظور على الهواء (فيديو) - المرور يكشف عن قرار جديد بخصوص مبايعات السيارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دعا الدكتور ألكسندر مياسنيكوف إلى عدم تصديق ما يشاع من أن خطر الإصابة بسرطان الثدي يزداد بزيادة حجم الثدي

الإثنين, 20-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / -

دعا الدكتور ألكسندر مياسنيكوف إلى عدم تصديق ما يشاع من أن خطر الإصابة بسرطان الثدي يزداد بزيادة حجم الثدي.


ويشير مياسنيكوف موضحا، لا علاقة بين حجم الثدي والإصابة بالسرطان. لأنه إذا كانت مثل هذه العلاقة موجودة لما أصيب الرجال بسرطان الثدي، مع العلم أن 2 بالمئة من حالات الإصابة بهذا النوع من السرطان تشخص لدى الرجال.

ولكن من جانب آخر في حالة كبر حجم الثدي لا تكون جميع التغيرات المرضية الحاصلة فيه مرئية بوضوح. كما أنه يمكن أن تحصل أخطاء عند التصوير الشعاعي للثدي الصغير أيضا.

وتحدث مياسنيكوف عن عامل خطر غير متوقع، وهو أنه وفقا للبيانات الإحصائية عندما يكون طول المرأة 175 سم وأكثر، يزداد خطر إصابتها بسرطان الثدي.

ويقول: "ولكن لا يعرف السبب. ربما تؤثر التغيرات الهرمونية في ذلك".

المصدر: فيستي. رو

الصحة العامة
سرطا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)