shopify site analytics
سلسلة غارات جوية عنيفة أستهدفت مدينة الحديدة أمس - البنتاغون يعترف باستحالة التصدي للحوثيين عسكريا - مقاتلات اسرائيلية يحلقن فوق البحر الأحمر - حكومة صنعاء تؤكد وجود كميات كافية من الوقود - الزنم يكتب : اليمن المقاوم - مجلس إدارة الاسمنت يناقش البدء بتطبيق الربط الشبكي - الاتحاد العام لالتقاط الأوتاد يدين العدوان الاسرائيلي - البطل المنسي سكوين !.. - جامعة ذمار تدشن اختبارات المفاضلة لطلبة النفقة الخاصة بكلية الطب البشري - 740 طالباً وطالبةً يتنافسون على 140 مقعداً بكلية الحاسبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت الاستخبارات الخارجية الروسية أن نقص عدد الجنود الأوكرانيين دفع نظام فلاديمير زيلينسكي إلى زيادة عدد النساء في صفوف قواته حيث تشير تقديرات الغرب

الإثنين, 20-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / -

أعلنت الاستخبارات الخارجية الروسية أن نقص عدد الجنود الأوكرانيين دفع نظام فلاديمير زيلينسكي إلى زيادة عدد النساء في صفوف قواته حيث تشير تقديرات الغرب إلى وجود 40 ألف امرأة.
وقال المكتب الصحفي للاستخبارات في بيان: "رفع نظام كييف الحد الأعلى لسن تجنيد النساء للخدمة العسكرية إلى 60 عاما. ولكن هذا لا يكفي بالنسبة لكييف. حيث تطلب القيادة العسكرية الأوكرانية توسيع قائمة المهن النسائية الخاضعة للتعبئة. ومنذ أكتوبر، أصبح العاملون في المجال الطبي يخضعون للتعبئة".


صحفية أمريكية: أوكرانيا ضحت بجيل كامل من الشباب من أجل طموحات زيلينسكي
وأشار إلى أنه نتيجة لذلك، تفاقمت مشكلة نقص الموظفين في المستشفيات والعيادات والصيدليات في الحياة العامة بشكل حاد.

وأكد جهاز الاستخبارات الروسي أن نظام كييف الحالي غير مهتم بهذا الأمر، وهو مستعد "لمواصلة الحرب حتى آخر أوكراني" باسم المصالح الغربية.

وأضاف أنه وفقا للبيانات المتاحة للمخابرات الروسية، فإن الولايات المتحدة توجه القيادة الأوكرانية "لتكثيف جهود التعبئة للتعويض عن الخسائر الفادحة التي تكبدتها القوات الأوكرانية خلال الهجوم المضاد الفاشل".

وأكد وزير المالية السابق لأوكرانيا، فلاديمير أوميليان أن الأوكرانيين لا يريدون الموت من أجل الاستيلاء على شبه جزيرة القرم ودونباس.

المصدر: RT

العملية العسكرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)