shopify site analytics
وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بمدينة ذمار - رئيس جامعة إب يدشن الإختبارات النهائية للفصل الثاني بكلية التربية ومركز الحاسوب - رئيس الجامعة يتفقد معهد التعليم المستمر - رئيس الجامعة يفتتح معرضاً فنيا لإنجازات قواتنا المسلحة وصمود الشعب الفلسطيني - الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي تنظم دورة الاعداد والتقديم التلفزيوني - مصر مجددا في “كمين ” محكم لنتنياهو والأردن “حذر السيسي” - وزير الدفاع الأميركي يهدد جماعة “أنصار الله” - مفكر أردني يقترح إلغاء الحج والعمرة هذا العام - استهلاك البروتين بكثرة قد يسبب سكتة دماغية - نفذتِ القواتُ البحريةُ اليمنية عملية نوعية في البحر الاحمر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كاظم الساهر

الجمعة, 24-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / -


Anadolu / Contributor / Gettyimages.ru
أطلق الفنان العراقي كاظم الساهر، مساء الخميس 23 نوفمبر، أغنية باللغة الإنجليزية بعنوان Hold Your Fire ستخصص مرابيحها لدعم الشعب الفلسطيني.
وأشار قيصر الأغنية العربية، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن هذا العمل الفني يهدف إلى "منح الموسيقى بعدا إنسانيا عمليا يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصا".

https://www.instagram.com/_u/kadimalsahirofficial/?utm_source=ig_embed&ig_rid=6f5615ea-1fea-4718-8544-cb4e525eb4b3&ig_mid=AFB8676D-5E8B-4E61-8937-120890EEDA23
"كلنا معكم" .. كاظم الساهر يوجه رسالة إلى أهالي غزة
والأغنية من تلحين الساهر، وكتب كلماتها توم لو، وقام بتوزيعها الموسيقي ميشال فاضل.

وتم إنتاج هذا العمل بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بقيادة "بريندا فونجوفا".

وأوضح الفنان العراقي في وقت سابق، قبل إطلاق الأغنية، أن هذه المبادرة "تهدف إلى استخدام الموسيقى كوسيلة لدعم السلام والجهود الإنسانية". مضيفا أن استخدام اللغة الإنجليزية كان بهدف الوصول إلى جمهور عالمي وتسليط الضوء على العمل الإنساني".

وسيتم التبرع بعائدات الأغنية لدعم أنشطة الأمم المتحدة الإنسانية في فلسطين، من خلال منظمات "الأونروا" (وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى)، و"اليونيسف" (منظمة الأمم المتحدة للطفولة)، وبرنامج الأغذية العالمي.


وحققت الأغنية على القناة الرسمية لكاظم الساهر على "يوتيوب" 95 ألف مشاهدة حتى الآن، ولاقت إشادة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: RT


https://www.youtube.com/watch?v=WqI5awnmU7I
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)