shopify site analytics
وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بمدينة ذمار - رئيس جامعة إب يدشن الإختبارات النهائية للفصل الثاني بكلية التربية ومركز الحاسوب - رئيس الجامعة يتفقد معهد التعليم المستمر - رئيس الجامعة يفتتح معرضاً فنيا لإنجازات قواتنا المسلحة وصمود الشعب الفلسطيني - الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي تنظم دورة الاعداد والتقديم التلفزيوني - مصر مجددا في “كمين ” محكم لنتنياهو والأردن “حذر السيسي” - وزير الدفاع الأميركي يهدد جماعة “أنصار الله” - مفكر أردني يقترح إلغاء الحج والعمرة هذا العام - استهلاك البروتين بكثرة قد يسبب سكتة دماغية - نفذتِ القواتُ البحريةُ اليمنية عملية نوعية في البحر الاحمر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن رئيس جامعة ذمار، الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، اليوم، ومعه نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، أ.د. عبد الكافي الرفاعي، اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي

الأحد, 26-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / جمال البحري -

■ دشن رئيس جامعة ذمار، الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، اليوم، ومعه نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، أ.د. عبد الكافي الرفاعي، اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1445هـ - 2024/2023 في كلية العلوم التطبيقية بجامعة ذمار.

وخلال تفقد قاعات الامتحانات، حث رئيس الجامعة الطلاب، على بذل قصارى جهودهم لتحصيل أعلى الدرجات، خصوصًا أن التخصصات التي تدرس في كلية العلوم التطبيقية هي تخصصات حيوية ومهمة وترتبط ارتباطًا شديدًا بحاجات المجتمع.

كما أشار الدكتور الحيفي إلى أهمية اغتنام الطلاب للفرصة المتاحه لهم في ضل الامن والاستقرار الذي انعم الله به على بلادنا وتوفر الوسائل التعليمية والبنية التحتية المناسبة. وأكد أن هذه العناصر غير متاحة لزملائهم في المناطق التي تحت الاحتلال. كما دعاهم لأن يشعروا بمعاناة زملائهم في غزة الذي دمرت قوات الاحتلال الصهيوني جامعاتهم ومساجدهم ومنازلهم ومدارسهم بحقد منقطع النظير على العروبة والإسلام.

الى ذلك عبر، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، عن سعادته بسير اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول في كلية العلوم التطبيقية بجامعة ذمار بسهوله ويسر، وأشاد بسلاسة وتميز العملية التي تم تنظيمها، حيث تم اتخاذ جميع الترتيبات الضرورية لتسهيل سير الاختبارات بطريقة هادئة ومنظمة، مما يساعد الطلاب والطالبات على التركيز وتحقيق النجاح في الامتحانات.

كما استمع الدكتور الحيفي، خلال زيارته، إلى شرح مفصل من قبل عميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور فهمي العبسي، حيث تم التطرق فيه إلى الإجراءات التي تم اتخاذها لضمان تنظيم الاختبارات في بيئة مناسبة للطلاب والطالبات في الكلية.

شهد التدشين حضور هيئة تنظيم الامتحانات في الكلية وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى عدد من قادة الجامعة الأكاديمية والإدارية، بما في ذلك مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ومستشار رئيس الجامعة للشؤون الثقافية، وأمين عام الكلية ومدير أمن الجامعة، ومدير عام الإعلام بالجامعة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)