shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت اليوم شرطة محافظة إب ، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ودعما لخيارات حركات المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني تحت شعار "شهداؤنا على طريق تحرير الأقصى".

الإثنين, 27-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / -


إب /حميد الطاهري

نظمت اليوم شرطة محافظة إب ، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ودعما لخيارات حركات المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني تحت شعار "شهداؤنا على طريق تحرير الأقصى".

وفي الفعالية التي حضرها رئيس نيابة إستئناف إب القاضي عبدالرحمن النزيلي ووكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ومدير عام شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني ونائبه العميد حميد الرازحي  ، أكد فضيلة العلامة إبراهيم الجلال أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد واستلهام الدروس والعبر من سيرة وحياة الشهداء الذين بذلوا ارواحهم رخيصة في سبيل الله دفاعا عن الأرض والعرض.

وحث على الاهتمام بأسر الشهداء، وتلبية احتياجاتها؛ وفاء لمن قدموا أنفسهم في سبيل الله والوطن .. مباركا عمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني، وآخرها احتجاز سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر..

فيما أشار المقدم علي العسل في كلمات ضباط وصف وأفراد شرطة المحافظة  إلى أن مدرسة الشهادة تجسدت من خلالها المبادئ والقيم الرفيعة وحب الاستشهاد في سبيل الله واعلاءً لكلمته ونصرة للدين الإسلامي القويم.. موكدا أن العزة والرفعة والحرية للأمة لا تأتي إلا من خلال الإيمان بثقافة الشهادة والجهاد والمقاومة.

تخللت الفعالية التي حضرها مساعد مدير شرطة المحافظة العقيد امين وجيه الدين ومدير فرع الاحوال المدنية العميد محمد محسن الحارثي ومدير شرطة المرور العقيد خالد انعم وقائدا فرع الأمن المركزي العقيد صدام غلاب و النجدة العقيد ابراهيم الهياس وضباط وأفراد شرطة المحافظة ، قصيدة للشاعر سيف العامري معبرة عن عظمة المناسبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)