shopify site analytics
هدية نتنياهو لترامب تثير جدلا واسعا بإسرائيل! - منتخب إسرائيل لكرة القدم قد يواجه مصر في أولمبياد باريس - ياباني ينشر فيديو جديدا لانهيار "برجي نيويورك" - فرنسا ترفع العلم الأولمبي "معكوسا".. (فيديو) - توقف تصاريح شحن لحوم الماشية من أستراليا إلى "إسرائيل"، - هجوم ضخم واسع النطاق يستهدف السكك الحديدية بفرنسا - 55صياداً يروون قصص خطفهم وتعذيبهم في سجون ارتيريا - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة - الشاوش يكتب: المجتمع اليمني بحاجة الى تربية!! - إغلاق مراكز النظام الإيراني في ألمانيا متأخر لكنه ضروري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت اليوم شرطة محافظة إب ، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ودعما لخيارات حركات المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني تحت شعار "شهداؤنا على طريق تحرير الأقصى".

الإثنين, 27-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / -


إب /حميد الطاهري

نظمت اليوم شرطة محافظة إب ، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ودعما لخيارات حركات المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني تحت شعار "شهداؤنا على طريق تحرير الأقصى".

وفي الفعالية التي حضرها رئيس نيابة إستئناف إب القاضي عبدالرحمن النزيلي ووكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ومدير عام شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني ونائبه العميد حميد الرازحي  ، أكد فضيلة العلامة إبراهيم الجلال أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد واستلهام الدروس والعبر من سيرة وحياة الشهداء الذين بذلوا ارواحهم رخيصة في سبيل الله دفاعا عن الأرض والعرض.

وحث على الاهتمام بأسر الشهداء، وتلبية احتياجاتها؛ وفاء لمن قدموا أنفسهم في سبيل الله والوطن .. مباركا عمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني، وآخرها احتجاز سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر..

فيما أشار المقدم علي العسل في كلمات ضباط وصف وأفراد شرطة المحافظة  إلى أن مدرسة الشهادة تجسدت من خلالها المبادئ والقيم الرفيعة وحب الاستشهاد في سبيل الله واعلاءً لكلمته ونصرة للدين الإسلامي القويم.. موكدا أن العزة والرفعة والحرية للأمة لا تأتي إلا من خلال الإيمان بثقافة الشهادة والجهاد والمقاومة.

تخللت الفعالية التي حضرها مساعد مدير شرطة المحافظة العقيد امين وجيه الدين ومدير فرع الاحوال المدنية العميد محمد محسن الحارثي ومدير شرطة المرور العقيد خالد انعم وقائدا فرع الأمن المركزي العقيد صدام غلاب و النجدة العقيد ابراهيم الهياس وضباط وأفراد شرطة المحافظة ، قصيدة للشاعر سيف العامري معبرة عن عظمة المناسبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)