shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت السلطة المحلية ومكتب التعبئة العامة بمديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد: تحت شعار "شهداؤنا في طريق تحرير الأقصى"

الثلاثاء, 28-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / -


15 جمادي الأول 1445ه‍
28 نوفمبر 2023م

دشنت السلطة المحلية ومكتب التعبئة العامة بمديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد: تحت شعار "شهداؤنا في طريق تحرير الأقصى"

وفي التدشين بحضور مدير الشؤون القانونية بالهيئة العامة لرعاية الشهداء القاضي نبيل الشامي ومدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي أشار مدير عام الهيئة العامة لرعاية الشهداء هاشم غالب الحمزي إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد تعد محطة لإستذكار الشهداء العظماء ومبادئهم وقيمهم ومبادئ الحرية والعزة والكرامة التي ضحوا من أجلها لرفع راية الجهاد في سبيل الله نصرة لدينه.

واكد على ضرورة تفاعل كل فئات المجتمع لدعم أسر الشهداء ورعايتهم وزيارة معارض والصور  وروضات الشهداء الهادفة إلى ترسيخ قيم الشهادة في سبيل الله ونصرة قضايا الأمة.

واشاد بالعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني في الأراضي المحتلة ردآ على المجازر التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني.

بدوره نوه مدير فرع الإرشاد رشاد الفقيه إلى أن الإحتفاء بالذكرى السنويةللشهيد تعني الإحتفاء بالشموخ والعزة والصمود وعظمة الشهداء الذين ضحوا بدمائهم وارواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين.

فيما أستعرض المجاهد فؤاد محمد الشامي ما تمثله الشهادة من عزة وكرامة..لا فتآ إلى ضرورة تدوين المآثر البطولية التي خلدها الشهداء في الدفاع عن الدين والوطن وأمنه وإستقراره.

وفي كلمة لأبناء الشهداء استعرض الشبل جلال السماوي عطاء الشهداء وتضحياتهم في مواجهة اعداء الدين والوطن والتي ستظل رمزآ للعزة والكرامة على مر التاريخ.

تخلل التدشين بحضور مسؤول التعبئة العامة مطهر المحاقري ومدير أمن المديرية مقدم أحمد عبدالولي البحر وقيادات محلية وتنفيذية وتعبوية وشخصيات إجتماعية وأسر الشهداء قصيدة شعرية للشاعر عبدالفتاح الهاملي اكدت عظمة المناسبة.

أعقب الفعالية إفنتاح معرض صور الشهداء وزيارة روضة شهداء المديرية وقراءة الفاتحة وسورة الإخلاص ترحمآ على ارواح الشهداء مجددين العهد بالسير على درب الشهداء في الإنتصار لدين الله وقضايا الأمة والوفاء للتضحيات التي قدمها الشهداء ورعاية أسرهم والحفاظ على الإنتصارات التي تحققت بفضل تضحياتهم حتى تحقيق النصر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)