shopify site analytics
الحشود الملايينية بالعاصمة صنعاء تعلن الاستنفار الشامل للرد على العدوان الإسرائيلي - بجاش يكتب : لاتخصني وحدي اقرؤوها بأفق آخر - كرس نفسه لحريم من 600 امرأة ورجل - لا يمكنك هزيمة دولة دحرت نابليون وهتلر - أسُود ووعُول أثرية يمنية في متاحف عالمية - توقف العمل في قسمي الغسيل الكلوي والعمليات في مستشفى الثورة بتعز - وفاة وإصابة 5 مواطنين بصواعق رعدية - رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً بلجنة التصنيف بالجامعة - جامعة عدن تبحث مجالات التعاون المشترك مع منظمة مهاد - قانون الأحوال الشخصية بين الحقيقة وتضليل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظم اتحاد نساء اليمن بمحافظة ذمار، جلسة حوارية ضمن مشروع توفير سبل العيش والخدمات متعدد القطاعات بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان حول "مدى تفاعل الجهات القضائية والأمنية

الخميس, 30-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / ذمار- صقر أبوحسن -



نظم اتحاد نساء اليمن بمحافظة ذمار، جلسة حوارية ضمن مشروع توفير سبل العيش والخدمات متعدد القطاعات بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان حول "مدى تفاعل الجهات القضائية والأمنية مع قضايا العنف الخاصة بالنساء والأطفال".
وناقشت الجلسة دور القضاء في تسهيل عمل الجهات المساندة لقضايا المرأة والطفل، بالإضافة الى دور الجهات الأمنية في قضايا النساء وتفعيل دور الشرطة النسائية وفقاً للقانون.
وشدد الجلسة النقاشية على اليه العمل المشترك بين المشاركين في الجلسة وطرق التنسيق لما فيه ضمان عدالة القضايا. وأكد المشاركين في الجلسة أهمية تفعيل العون القضائي ومساهمة الجهات المساندة.
وشارك في الجلسة الحوارية عددا أعضاء السلطة القضائية وشخصيات في الجهاز الأمني والنيابة العامة بمحافظة ذمار، وعدد من النشطاء في المجتمع المدني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)