shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظم اتحاد نساء اليمن بمحافظة ذمار، جلسة حوارية ضمن مشروع توفير سبل العيش والخدمات متعدد القطاعات بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان حول "مدى تفاعل الجهات القضائية والأمنية

الخميس, 30-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / ذمار- صقر أبوحسن -



نظم اتحاد نساء اليمن بمحافظة ذمار، جلسة حوارية ضمن مشروع توفير سبل العيش والخدمات متعدد القطاعات بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان حول "مدى تفاعل الجهات القضائية والأمنية مع قضايا العنف الخاصة بالنساء والأطفال".
وناقشت الجلسة دور القضاء في تسهيل عمل الجهات المساندة لقضايا المرأة والطفل، بالإضافة الى دور الجهات الأمنية في قضايا النساء وتفعيل دور الشرطة النسائية وفقاً للقانون.
وشدد الجلسة النقاشية على اليه العمل المشترك بين المشاركين في الجلسة وطرق التنسيق لما فيه ضمان عدالة القضايا. وأكد المشاركين في الجلسة أهمية تفعيل العون القضائي ومساهمة الجهات المساندة.
وشارك في الجلسة الحوارية عددا أعضاء السلطة القضائية وشخصيات في الجهاز الأمني والنيابة العامة بمحافظة ذمار، وعدد من النشطاء في المجتمع المدني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)