shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وأفادت مصادر محلية، بأن مجموعة من المستوطنين هاجمت قرية جالود ورشقت منازل المواطنين بالحجارة  واحرقت عدة مركبات، قبل أن يتصدى لهم الاهالي

الجمعة, 01-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -


نابلس- متابعات-هاجم مستوطنون، فجر اليوم الجمعة، منازل المواطنين وأحرقوا عدداً من المركبات في قرية جالود، جنوب شرق نابلس.
وأفادت مصادر محلية، بأن مجموعة من المستوطنين هاجمت قرية جالود ورشقت منازل المواطنين بالحجارة واحرقت عدة مركبات، قبل أن يتصدى لهم الاهالي ويطردونهم من القرية.
يذكر أن وتيرة هذه الاعتداءات قد تزايدت في الضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول، وذلك استكمالًا لمخطط التهجير وتعميق الاستيطان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)