shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
افتتح رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد - اليوم- معرض صور شهداء أقارب عاملي ونزلاء الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة

السبت, 02-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز/ معين حنش -


افتتح رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد - اليوم- معرض صور شهداء أقارب عاملي ونزلاء الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة، في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.
وفي الافتتاح بحضور مدير مكتب رئيس لجنة السجون كميل غثاية، ومدراء عموم مصلحة التأهيل والإصلاح، اطلع اللواء الركن عبدالحميد المؤيد، على أجنحة المعرض وما تضمنه من مجسمات معبرة عن الشهداء ومواقعهم العظيمة التي جسدوها في حياتهم.. منوهاً بتضحيات الشهداء وما سطروه من مآثر وملاحم بطولية في مواجهة العدوان.
وأشار إلى أن هذا المعرض وفعاليات الذكرى السنوية للشهيد، تأتي تخليداً ووفاءً لتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الوطن وسيادته وعزته واستقلاله.
وأكد اللواء المؤيد أهمية استلهام معاني التضحية والعطاء والجهاد ومواصلة درب الشهداء في مواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.. مجددا الوفاء للشهداء والاهتمام بأسرهم وذويهم عرفانا بعطائهم وصمودهم.
من جانبه أكد مدير عام الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة العميد يحيى صلاح هيبل أن المعرض يأتي في إطار تكريم الشهداء أقارب العاملين ونزلاء الإصلاحية.
واعتبر العميد هيبل أن ذكرى الشهيد محطة للتذكير بالمواقف الخالدة والتضحيات التي سطرها الشهداء والتحلّي بالقيم والمبادئ التي جسدوها، ودماءهم التي أثمرت نصراً، وعزة وكرامة وغيرت واقع الأمة.
إلى ذلك طاف رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية ورفاقه بأقسام وأجنحة المعرض، وقرأوا الفاتحة وسورة الإخلاص على أرواح الشهداء.. مؤكدين أن الشهداء سيظلون عنواناً ورمزاً للنضال والتضحية والفداء في مواجهة تحالف العدوان على اليمن.
حضر الافتتاح مدراء السجون الاحتياطية بالأمانة وضباط بمصلحة التأهيل والإصلاح والإصلاحية المركزية بالأمانة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية بوزارة الداخلية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)