shopify site analytics
هدية نتنياهو لترامب تثير جدلا واسعا بإسرائيل! - منتخب إسرائيل لكرة القدم قد يواجه مصر في أولمبياد باريس - ياباني ينشر فيديو جديدا لانهيار "برجي نيويورك" - فرنسا ترفع العلم الأولمبي "معكوسا".. (فيديو) - توقف تصاريح شحن لحوم الماشية من أستراليا إلى "إسرائيل"، - هجوم ضخم واسع النطاق يستهدف السكك الحديدية بفرنسا - 55صياداً يروون قصص خطفهم وتعذيبهم في سجون ارتيريا - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة - الشاوش يكتب: المجتمع اليمني بحاجة الى تربية!! - إغلاق مراكز النظام الإيراني في ألمانيا متأخر لكنه ضروري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظم مصنع اسمنت عمران اليوم ، فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ 

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة

السبت, 02-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -


عمران /صفاء عايض


نظم مصنع اسمنت عمران اليوم ، فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة ،ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد نايف الواري، ورئيس مصلحة شؤون القبائل الشيخ عبدالله العسمي، ونائب رئيس هيئة رفع المظالم ابو طه الغماري، أشار مدير مصنع اسمنت عمران المهندس عبد الفتاح اسماعيل ،إلى أن العزة والكرامة والتمكين والنصر ما هي إلا ثمرة من ثمار تضحيات الشهداء في سبيل الله والدفاع عن الوطن.. مؤكداً أن مبدأ وثقافة الشهادة في سبيل الله، هو ما تحتاجه الأمة لنصرة دين الله والمستضعفين

وأوضح عظمة الشهادة في سبيل الله والدفاع عن الوطن، وما أثمرته بطولات الشهداء من مكاسب وانتصارات عظيمة.

وأكد أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد يعد تعظيما وتشريفا للتضحيات، التي قدمها الشهداء؛ وتكريما للأسر التي قدمت خيرة أبنائها في سبيل الدين والوطن.


تخللت الفعالية التي حضرها عدد من القيادات العسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية وموظفي وكوادر مصنع أسمنت عمران كلمات وفقرات إنشادية وقصيدة شعرية معبرة.

إلى ذلك زار مدير عام مصنع اسمنت عمران ومعه مدراء الإدارات وموظفي وكوادر مصنع أسمنت عمران روضة الشهداء بالمحافظة .

وقرأوا الفاتحة وسورة الإخلاص على أرواح الشهداء العظماء، وترحموا عليهم، مؤكدون السير على درب الشهداء، والانتصار لدين الله، وقضايا الأمة والوفاء للتضحيات التي قدموها، ورعاية أسرهم والحفاظ على الانتصارات التي تحققت بفضل تضحياتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)