shopify site analytics
وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بمدينة ذمار - رئيس جامعة إب يدشن الإختبارات النهائية للفصل الثاني بكلية التربية ومركز الحاسوب - رئيس الجامعة يتفقد معهد التعليم المستمر - رئيس الجامعة يفتتح معرضاً فنيا لإنجازات قواتنا المسلحة وصمود الشعب الفلسطيني - الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي تنظم دورة الاعداد والتقديم التلفزيوني - مصر مجددا في “كمين ” محكم لنتنياهو والأردن “حذر السيسي” - وزير الدفاع الأميركي يهدد جماعة “أنصار الله” - مفكر أردني يقترح إلغاء الحج والعمرة هذا العام - استهلاك البروتين بكثرة قد يسبب سكتة دماغية - نفذتِ القواتُ البحريةُ اليمنية عملية نوعية في البحر الاحمر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

حققت وحدة مكافحة التهريب في محافظة تعز إنجازات أمنية متميزة، في ضبط عمليات التهريب والحفاظ على الاقتصاد الوطني خلال 15 يوم.

وذكرت إحصائية صادرة عن مكافحة التهريب

السبت, 02-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -


حققت وحدة مكافحة التهريب في محافظة تعز إنجازات أمنية متميزة، في ضبط عمليات التهريب والحفاظ على الاقتصاد الوطني خلال 15 يوم.

وذكرت إحصائية صادرة عن مكافحة التهريب بالمحافظة، أنه خلال الفترة المذكورة تم ضبط 66 قارورة خمر، وكمية من الأدوية والمعدات والأجهزة الطبية المهربة توزعت بين 828 باكت، و 13 ألف و 757 شريط، و 4 آلاف و 163 علبة، و 3 آلاف و 293 امبولة، و 180 فيالة، و 4 آلاف و 293 ظرف، بالإضافة الى 800 امبولة، و 19 حقنة مخدرة، و 287 قربة دم، وغيرها من الأدوية والمحاليل والأجهزة الطبية المهربة.

وجاء في الإحصائية أن مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت خلال الفترة المذكورة، 32 ألف و206 علب مبيدات زراعية، وكمية من السجائر ومفاتيح أسطوانات الغاز، وأجهزة إلكترونية وكاميرات مهربة.

كما تم ضبط كمية من الثوم الخارجي والتفاح والشيش الإلكترونية ونكهات المعسل وعلب التمباك وكمية من البضائع المقاطعة وجميعها مهربة.

وأوضحت الإحصائية أن مكافحة التهريب بالمحافظة، ضبطت خلال الفترة ذاتها، شباك صيد توزعت بين 53 لفة، وكمية من مسحوق الصوديوم وطعام الطيور، وألفين و735 ظرف و54 قرطاس، و4 أكياس تبغ محظور نوع "الحوت"، و 16 ليزر ممنوع، وغيرها من البضائع المحظورة والمهربة.

وتضمنت الإحصائية ضبط 3 ملايين و 837 ألف و 800 ريال عملة غير قانونية، و 367 ألف ريال عملة مزيفة فئة ألف ريال ترميز حرف "د" التي طبعها العدوان بغرض الإضرار بالاقتصاد الوطني.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)