shopify site analytics
الحشود الملايينية بالعاصمة صنعاء تعلن الاستنفار الشامل للرد على العدوان الإسرائيلي - بجاش يكتب : لاتخصني وحدي اقرؤوها بأفق آخر - كرس نفسه لحريم من 600 امرأة ورجل - لا يمكنك هزيمة دولة دحرت نابليون وهتلر - أسُود ووعُول أثرية يمنية في متاحف عالمية - توقف العمل في قسمي الغسيل الكلوي والعمليات في مستشفى الثورة بتعز - وفاة وإصابة 5 مواطنين بصواعق رعدية - رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً بلجنة التصنيف بالجامعة - جامعة عدن تبحث مجالات التعاون المشترك مع منظمة مهاد - قانون الأحوال الشخصية بين الحقيقة وتضليل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قتل أحد المسلحين القبليين اليوم السبت برصاص مسلحي فصائل التحالف في الطريق الرابط بين منطقة العبر ومنفذ الوديعة في شرق محافظة مأرب الواقعة تحت سيطرة التحالف.

الأحد, 03-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -

قتل أحد المسلحين القبليين اليوم السبت برصاص مسلحي فصائل التحالف في الطريق الرابط بين منطقة العبر ومنفذ الوديعة في شرق محافظة مأرب الواقعة تحت سيطرة التحالف.

وعلمت مصادر اعلامية أن مسلحي قبائل دهم قطعوا طريق العبر المؤدي إلى الوديعة يوم أمس الجمعة للمطالبة بإطلاق سراح 2 من أبنائها من سجون فصائل التحالف المتواجدة في المنطقة.

وأكدت المصادر أن عناصر من الفصائل أطلقوا النار على المسلحين القبليين ليسقط قتيلا منهم دون ذكر أي خسائر أخرى في أوساط الفصائل.

وأفادت أن المسلحين القبليين استطاعوا إيقاف حركة السير بين منفذ الوديعة والعبر عقب اندلاع الاشتباكات بين مسلحي القبائل والعناصر الموالية للتحالف.

وتتعمد فصائل التحالف اذلال القبائل اليمنية في المناطق الواقعة تحت سيطرتها وامتهانها لإضعافها وإخضاعها لإملاءاتها عن طريق إيداع عدد من أبنائها في المعتقلات الخاصة بها

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)