shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قتل أحد المسلحين القبليين اليوم السبت برصاص مسلحي فصائل التحالف في الطريق الرابط بين منطقة العبر ومنفذ الوديعة في شرق محافظة مأرب الواقعة تحت سيطرة التحالف.

الأحد, 03-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -

قتل أحد المسلحين القبليين اليوم السبت برصاص مسلحي فصائل التحالف في الطريق الرابط بين منطقة العبر ومنفذ الوديعة في شرق محافظة مأرب الواقعة تحت سيطرة التحالف.

وعلمت مصادر اعلامية أن مسلحي قبائل دهم قطعوا طريق العبر المؤدي إلى الوديعة يوم أمس الجمعة للمطالبة بإطلاق سراح 2 من أبنائها من سجون فصائل التحالف المتواجدة في المنطقة.

وأكدت المصادر أن عناصر من الفصائل أطلقوا النار على المسلحين القبليين ليسقط قتيلا منهم دون ذكر أي خسائر أخرى في أوساط الفصائل.

وأفادت أن المسلحين القبليين استطاعوا إيقاف حركة السير بين منفذ الوديعة والعبر عقب اندلاع الاشتباكات بين مسلحي القبائل والعناصر الموالية للتحالف.

وتتعمد فصائل التحالف اذلال القبائل اليمنية في المناطق الواقعة تحت سيطرتها وامتهانها لإضعافها وإخضاعها لإملاءاتها عن طريق إيداع عدد من أبنائها في المعتقلات الخاصة بها

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)