shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 


نشر المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر في صنعاء اليوم السبت تحذيرا هاما للمواطنين في 5 محافظا يمنية، مشددا ضرورة تجنبهم الاخطار المحتملة جراء الطقس شديد البرودة

الأحد, 03-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -



نشر المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر في صنعاء اليوم السبت تحذيرا هاما للمواطنين في 5 محافظا يمنية، مشددا ضرورة تجنبهم الاخطار المحتملة جراء الطقس شديد البرودة خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وأفاد المركز في نشرته الجوية أن الطقس سيكون باردا إلى شديد البرودة أثناء الليل والصباح الباكر، داعيا المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر في محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء.

وأضاف المركز بأن مرتفعات محافظات إب، تعز وشمال الضالع ستشهد طقسا باردا، وبارداً نسبياً في هضبة حضرموت ومرتفعات محافظات شبوة، أبين، لحج، الجوف وغرب مأرب.

وتوقع هبوب رياح نشطة إلى قوية تتراوح سرعتها ما بين 15-25 عقدة مع هبات تصل إلى 35 عقدة على أرخبيل سقطرى والساحل الغربي والشرقي ومدخل باب المندب وخليج عدن، مبينا أن أدنى درجات الحرارة المسجلة في بعض محطات الرصد الجوي صباح اليوم بلغت خمس درجات في كل من ذمار وعمران، و5.3 في صنعاء، و 8.2 في إب، 9.2 في السدة، 9.6 في المحويت.

وجدد المركز دعوته إلى المواطنين لاسيما كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الطقس البارد والشديد البرودة، محثا المزارعين على حماية محاصيلهم الزراعية في ظل الطقس البارد والشديد البرودة.

كما حذر المركز مرتادي البحر والصيادين في أرخبيل سقطرى والساحل الغربي والشرقي ومدخل باب المندب وخليج عدن من اضطراب البحر وارتفاع الموج

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)