shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ضمن مساعيها لتوفير خدمات الرعاية الصحية على كافة المستويات، افتتحت العون المباشر مكتب اليمن، مستوصف نور ونجلاء وعلياء الصقر في منطقة مهينم بمديرية الريدة وقصيعر في حضرموت

الإثنين, 04-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -


ضمن مساعيها لتوفير خدمات الرعاية الصحية على كافة المستويات، افتتحت العون المباشر مكتب اليمن، مستوصف نور ونجلاء وعلياء الصقر في منطقة مهينم بمديرية الريدة وقصيعر في حضرموت الساحل ليخدم (6800) شخص بتمويل فاعلات خير من دولة الكويت.

وقال نائب المدير الإقليمي للعون المباشر في اليمن المهندس أحمد وهاب، إن خدمات الرعاية الصحية في البلاد أصبحت محدودة، نتيجة النقص المزمن في الإمدادات والمعدات، مؤكداً أن العون المباشر تهدف من إنشاء المرافق الصحية لتوفير الإمدادات والمعدات للمستوصفات لتقديم الخدمات على كافة المستويات للناس الذين لا يستطيعون الحصول على الرعاية الصحية اللازمة.

فيما أوضح منسق مشاريع المياه والإنشاء بمكتب العون المباشر بدر حميدان، أن مبنى المستوصف تكون من أربع غرف، ودورة مياه للنساء وأخرى للرجال وصالتي انتظار وسلم إلى السطح وأعمال السور والبوابة الخارجية، وتم تزويده بالأثاث والأجهزة والمعدات الطبية، بالإضافة إلى توريد وتركيب وتشغيل منظومة طاقة شمسية وبناء محرقة طبية متكاملة.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)