shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت القيادة المركزية الأمريكية سينتكوم إن أربع هجمات وقعت يوم الاحد  على ثلاث سفن تجارية منفصلة تعمل في المياه الدولية جنوب البحر الأحمر

الإثنين, 04-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -


القيادة المركزية الأمريكية تكشف عن هجوم على سفينة ثالثة في البحر الأحمر
 
قالت القيادة المركزية الأمريكية سينتكوم إن أربع هجمات وقعت يوم الاحد  على ثلاث سفن تجارية منفصلة تعمل في المياه الدولية جنوب البحر الأحمر.

وزعمت القيادة الأمريكية  المدمرة الأمريكية يو اس اس كارني تلقت نداءات استغاثة وتحركت لمحاولة منع الهجمات وأسقطت 3 طائرات مسيرة.

وبحسب بيان صادر عن القيادة المركزية سينتكوم حدث الهجوم الأول في حوالي الساعة 9:15 صباحًا بتوقيت صنعاء، باتجاه السفينة M/V UNITY EXPLORER، مما أثر على المنطقة المجاورة للسفينة، بينما كان الهجوم الثاني عند الساعة 12:35 ظهرًا، على ذات السفينة.

وأشار البيان إلى أن هجوما ثالثا استهدف السفينة نمبر ناين حوالي الساعة 3:30 دقيقة مساء وبعد ذلك بساعة، أرسلت السفينة M/V SOPHIE II نداء استغاثة يفيد بتعرضها لصاروخ وتعرضت لأضرار طفيفة.

وأعلنت القوات المسلحة اليمنية التابعة لحكومة صنعاء عن استهدافها لسفينتين مرتبطتين بإسرائيل في البحر الأحمر، ضمن عملياتها لمنع السفن الإسرائيلية من الملاحة في هذا الممر، حيث يتم ذلك نصرة للشعب الفلسطيني.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)