shopify site analytics
الحشود الملايينية بالعاصمة صنعاء تعلن الاستنفار الشامل للرد على العدوان الإسرائيلي - بجاش يكتب : لاتخصني وحدي اقرؤوها بأفق آخر - كرس نفسه لحريم من 600 امرأة ورجل - لا يمكنك هزيمة دولة دحرت نابليون وهتلر - أسُود ووعُول أثرية يمنية في متاحف عالمية - توقف العمل في قسمي الغسيل الكلوي والعمليات في مستشفى الثورة بتعز - وفاة وإصابة 5 مواطنين بصواعق رعدية - رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً بلجنة التصنيف بالجامعة - جامعة عدن تبحث مجالات التعاون المشترك مع منظمة مهاد - قانون الأحوال الشخصية بين الحقيقة وتضليل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت القيادة المركزية الأمريكية سينتكوم إن أربع هجمات وقعت يوم الاحد  على ثلاث سفن تجارية منفصلة تعمل في المياه الدولية جنوب البحر الأحمر

الإثنين, 04-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -


القيادة المركزية الأمريكية تكشف عن هجوم على سفينة ثالثة في البحر الأحمر
 
قالت القيادة المركزية الأمريكية سينتكوم إن أربع هجمات وقعت يوم الاحد  على ثلاث سفن تجارية منفصلة تعمل في المياه الدولية جنوب البحر الأحمر.

وزعمت القيادة الأمريكية  المدمرة الأمريكية يو اس اس كارني تلقت نداءات استغاثة وتحركت لمحاولة منع الهجمات وأسقطت 3 طائرات مسيرة.

وبحسب بيان صادر عن القيادة المركزية سينتكوم حدث الهجوم الأول في حوالي الساعة 9:15 صباحًا بتوقيت صنعاء، باتجاه السفينة M/V UNITY EXPLORER، مما أثر على المنطقة المجاورة للسفينة، بينما كان الهجوم الثاني عند الساعة 12:35 ظهرًا، على ذات السفينة.

وأشار البيان إلى أن هجوما ثالثا استهدف السفينة نمبر ناين حوالي الساعة 3:30 دقيقة مساء وبعد ذلك بساعة، أرسلت السفينة M/V SOPHIE II نداء استغاثة يفيد بتعرضها لصاروخ وتعرضت لأضرار طفيفة.

وأعلنت القوات المسلحة اليمنية التابعة لحكومة صنعاء عن استهدافها لسفينتين مرتبطتين بإسرائيل في البحر الأحمر، ضمن عملياتها لمنع السفن الإسرائيلية من الملاحة في هذا الممر، حيث يتم ذلك نصرة للشعب الفلسطيني.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)