shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفادت مراسلتنا، الاثنين، بسماع دوي انفجار كبير قرب القدس، وذلك بعد دوي صافرات الانذار في تل أبيب، تبين أنه ناتج عن انفجار صواريخ اعتراضية في منطقة الوسط دون انطلاق صافرات الانذار

الإثنين, 04-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -

أفادت مراسلتنا، الاثنين، بسماع دوي انفجار كبير قرب القدس، وذلك بعد دوي صافرات الانذار في تل أبيب، تبين أنه ناتج عن انفجار صواريخ اعتراضية في منطقة الوسط دون انطلاق صافرات الانذار.

وكانت كتائب القسام أعلنت منذ قليل أنها قصفت تل أبيب برشقة صاروخية "ردا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين" في غزة.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إنها "تتعامل حاليا مع عدة مشاهد في منطقة وادي أونو، حيث سقطت شظايا الصواريخ دون وقوع إصابات. وفي إحدى المناطق أصيبت مركبة بأضرار طفيفة".

وأكدت الشرطة أن محققيها وشرطة منطقة تل أبيب يقومون الآن بعزل مواقع الحادث والبحث عن بقايا إضافية من أجل إزالة خطر آخر.

ودعت السكان إلى البقاء بالقرب من المناطق المحمية، وتجنب الدخول إلى الساحات وعدم الاقتراب أو لمس بقايا الصواريخ التي قد تحتوي على مواد متفجرة.

المصدر: RT

القدس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)