shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اطلع صباح اليوم مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الحرموزي على مُبادرة اعادة تاهيل ورصف طريق الأكمة في نقيل القبة بعزلة بني سويد المُنفذة بمبادرة مجتمعية

الإثنين, 04-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -


4 ديسمبر 2023مـ
21 جماد الاول 1445هـ
عتمة /عبدالملك المساوى

اطلع صباح اليوم مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الحرموزي على مُبادرة اعادة تاهيل ورصف طريق الأكمة في نقيل القبة بعزلة بني سويد المُنفذة بمبادرة مجتمعية .

وخلال الزيارة التي شارك فيها رئيس لجنة الخدمات احمد حميد ، إطلع الجرموزي على طبيعة العمل الجاري في مقاطيع الاحجار الصخرية وكمية احجار الرصف التي تم توفيرها حتى الآن ،واشاد بجهود المجتمع.. وحث على مواصلة الجهود وتبني المزيد من المبادرات المجتمعية التنموية.. باعتبارها الشريك الحقيقي لمؤازرة الجهود الرسمية الهادفة إلى تحقيق النهضة الخدمية المنشودة.

وأكد الجرموزي استعداد السلطة المحلية لدعم هذه المبادرات بماهو ممكن ومتاح ، بما يُلبي طموحات وتطلعات وخدمة المجتمع ، والتخفيف من معاناة المواطنين .

من جانبه رحب عضو المجلس المحلي الشيخ مجاهد سعيد المقدم ، بزيارة مددير عام المديرية للاطلاع على المبادرة.. وأوضح ان طول الطريق مابين2كم الى 3كم وتخدم سكان قرى "الاكمة - تلجلبهة - بيت الصفاء المعدر - الذبوب "وبقية القرى في نطاق طريق نقيل القبة الذي يربط بين عزلتي بني سويد وبني غصين بمخلاف سماه.

وأشار إلى أنه بإنجاز هذه المبادرة سيتمكن السكان من تجاوز معاناة التنقل وبالتالي وصول الخدمات إلى قراهم بسهولة ويسر.

حضر الزيارة مسؤول التعبئة العامة بمخلاف سماه ابوسليمان القادري والناشط الاجتماعي ابو هاشم الشامي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)