shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، في تحليل مرئي لعواقب هجوم حركة المقاومة الفلسطينية حماس، أن صاروخ أطلق من غزة في 7 أكتوبر الماضي أصاب قاعدة إسرائيلية

الثلاثاء, 05-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -


لندن ـ “راي اليوم”:

كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، في تحليل مرئي لعواقب هجوم حركة المقاومة الفلسطينية حماس، أن صاروخ أطلق من غزة في 7 أكتوبر الماضي أصاب قاعدة إسرائيلية يعتقد أن فيها رؤوس صواريخ نووية.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من عدم إصابة رؤوس الصواريخ نفسها، إلا ان الصاروخ الذي اصاب قاعدة سدوت ميشا في وسط إسرائيل، تسبب في اندلاع حريق اقترب من منشآت تخزين رؤوس الصواريخ النووية وغيرها من الأسلحة الحساسة.
ولم تعترف إسرائيل أبدًا بوجود ترسانتها النووية، على الرغم من أن المبلغين الإسرائيليين والمسؤولين الأمريكيين ومحللي صور الأقمار الصناعية يتفقون جميعًا على أن إسرائيل تمتلك عددًا صغيرًا على الأقل من الأسلحة النووية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)