shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يخاطر بمستقبل المنطقة بأسرها من أجل حساباته السياسية

الثلاثاء, 05-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يخاطر بمستقبل المنطقة بأسرها من أجل حساباته السياسية.
وفي كلمة له، خلال مشاركته كضيف شرف في القمة الخليجية الـ44 المنعقدة في العاصمة القطرية، الدوحة، لفت أردوغان إلى أن "قتل آلاف الأطفال والنساء، هي جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية، ويجب أن تحاسب إسرائيل على ذلك".

وأكد "أننا كنا نأمل أن تكون الهدنة دائمة، ولكن ذلك للأسف لم يحدث"، مشددا على أن "هدفنا الوصول إلى دولة فلسطينية ذات استقلال وسيادة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية".

وأضاف: "يجب أن تكون من ضمن الخيارات التي نبحثها خيار الدول الضامنة للأطراف".

من جهة أخرى، لفت إلى أن "علاقاتنا مع الدول الخليجية تشهد تطورا يوما بعد يوم"، مبينا أن "حجم التبادل التجاري بين دول مجلس التعاون وتركيا شهد تطورا كبيرا ليبلغ 23 مليار دولار".

المصدر:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)