shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بتمويل من فاعلة خير من دولة الكويت انتهت العون المباشر مكتب اليمن، من بناء وتجهيز مستوصف لطيفة ناصر السعيد في منطقة المخيبية بمديرية السوم في حضرموت الوادي والصحراء

الثلاثاء, 05-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -
بتمويل فاعلة خير كويتية .. العون المباشر تنشئ مستوصفاً في حضرموت الوادي والصحراء



بتمويل من فاعلة خير من دولة الكويت انتهت العون المباشر مكتب اليمن، من بناء وتجهيز مستوصف لطيفة ناصر السعيد في منطقة المخيبية بمديرية السوم في حضرموت الوادي والصحراء شرقي البلاد والذي يخدم (4000) شخص.

وقال نائب المدير الإقليمي للعون المباشر في اليمن المهندس أحمد وهاب، إن العون من خلال هذه التدخلات المستدامة تعمل على تحسين الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية حيث فقد العديد من الناس حياتهم لأن المراكز الصحية ليست متاحة في مناطقهم.

وأضاف أن إنشاء المستوصفات وتزويدها بالمعدات والأجهزة الطبية يأتي ضمن خطط العون المباشر لتوفير الرعاية الصحية على كافة المستويات.

من جانبه قال منسق مشاريع المياه والإنشاء بمكتب العون المباشر بدر حميدان، إن المبنى تكوّن من أربع غرف وصالتي انتظار ودورتي مياه للنساء وللرجال وسلم إلى السطح، وأعمال السور والبوابة الخارجية، وجرى تزويده بالأثاث والأجهزة والمعدات الطبية اللازمة لتشغيله، بالإضافة إلى توريد وتركيب وتشغيل منظومة طاقة شمسية وكذلك بناء محرقة طبية متكاملة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)