shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
:

دخلت فعاليات الدورة الآسيوية لمدربي كرة القدم المستوى C التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة ، يومها الخامس ، وسط تفاعل والتزام كبيرين من قبل المشاركين

الخميس, 07-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -

:

دخلت فعاليات الدورة الآسيوية لمدربي كرة القدم المستوى C التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة ، يومها الخامس ، وسط تفاعل والتزام كبيرين من قبل المشاركين .

يشارك في الدورة التي يستضيفها نادي وحدة صنعاء 24 متدربا من أمانة العاصمة والمحافظات المجاورة، وتستمر حتى 16 ديسمبر الجاري.

يشرف على الدورة المحاضر الآسيوي محمود عبيد، وتهدف إلى رفع مستوى المدربين وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة لتدريب اللاعبين الناشئين والبراعم.

تتضمن الدورة محاضرات نظرية وعملية تغطي مختلف جوانب اللعبة، وقد تلقى المشاركون خلال الثلاثة أيام الماضية محاضرات في الجانب العملي تناولت التمرير الطويل والقصير والمساندة، الجري بالكرة، المراوغة، ضرب الكرة بالرأس والاستحواذ.

كما تلقوا محاضرات في الجانب النظري تناولت تنظيم دورة كرة قدم للبراعم، مراحل تكوين لاعب كرة القدم، مهنة التدريب، الحالات الثلاث، أسس تعليم اللاعب الناشئ، التكتيك والمهارة.

ويومي السبت والأحد تم التطرق لمواضيع الاحماء بالكرة وبدون كرة، التوافق بالكرة، السيطرة على الكرة، الاستلام والتسليم. وفي الجانب النظري تم مناقشة المدرب والمدرب المربي، خصائص الطفل، طريقة التدريب، المهارات الأساسية بكرة القدم.

وتعتبر هذه الدورة الاولى من نوعها التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم في صنعاء، ويتوقع أن ينظم الفرع دورات أخرى في المستقبل القريب لتغطية الطلب المتزايد على هذه الدورات من قبل المدربين الراغبين في تحسين مهاراتهم والحصول على شهادات معتمدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)