shopify site analytics
الحشود الملايينية بالعاصمة صنعاء تعلن الاستنفار الشامل للرد على العدوان الإسرائيلي - بجاش يكتب : لاتخصني وحدي اقرؤوها بأفق آخر - كرس نفسه لحريم من 600 امرأة ورجل - لا يمكنك هزيمة دولة دحرت نابليون وهتلر - أسُود ووعُول أثرية يمنية في متاحف عالمية - توقف العمل في قسمي الغسيل الكلوي والعمليات في مستشفى الثورة بتعز - وفاة وإصابة 5 مواطنين بصواعق رعدية - رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً بلجنة التصنيف بالجامعة - جامعة عدن تبحث مجالات التعاون المشترك مع منظمة مهاد - قانون الأحوال الشخصية بين الحقيقة وتضليل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

نظّم المجلس المحلي والتعبئة العامة بمديرية بمديرية عتمة اليوم فعالية ختامية بالذكرى السنوية للشهيد 1445ھ.

وفي الفعالية أكد مسؤول الوحدة الإجتماعية أحمد عبده النشم أن الشهداء

الخميس, 07-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -


نظّم المجلس المحلي والتعبئة العامة بمديرية بمديرية عتمة اليوم فعالية ختامية بالذكرى السنوية للشهيد 1445ھ.

وفي الفعالية أكد مسؤول الوحدة الإجتماعية أحمد عبده النشم أن الشهداء هم من استشعروا المسؤولية في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وحث على السير على نهج الشهداء والوفاء لهم برعاية أسرهم وتلبية احتياجاتها ومواصلة الجهاد في سبيل الله دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة.

فيما اعتبر مدير مكتب المدير العام وليد الرضي ذكرى الشهيد محطة رمزية لاستذكار تضحيات الشهداء وصمود أبناء الشعب اليمني..مشيرآ إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد للتزود بالدروس العملية للتضحية والجهاد في سبيل الله.

وأكد جاهزية أبناء مديرية عتمة للسير على درب الشهداء في مواجهة الطغيان واستعدادهم للتضحية في سبيل نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.

من جهته أوضح الشيخ عبدالعزيز الشريفي أن الشهداء تحركوا وانطلقوا وجاهدوا واستشهدوا في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

ولفت إلى ما نشاهده اليوم من تنكيل بأعداء الله لهو دليل واضح للتحرك الصادق في سبيل الله بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي".

تخللت الفعالية التي حضرها مسؤول التعبئة العامة مطهر المحاقري وقيادات محلية وتعبوية وتربوية وشخصيات إجتماعية قصائد شعرية معبرة عن المناسبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)