shopify site analytics
‪الماجستير بامتياز للباحث علي تاج الدين - شرطي يمني امريكي يلقى حتفه على يد احد المجرمين - على بايدن أن يستقيل من منصبه على الفور - مفتي سلطنة عمان يصدر بيانا بشأن "العدوان الإسرائيلي على اليمن" - إعلام إسرائيلي يكشف تفاصيل جديدة حول الهجوم على اليمن - تفشي داء الليستريات في البلاد - بايدن ورئيسة اسرائيل الراحلة غولدا مئير - الساعدي يكتب: من يدخل البيت الابيض ؟! - تنسيق رفيع بين حكومتي ليبيا وجنوب افريقيا لموارات جثمان الحاج ابراهيم - الكويت.. قرار قضائي جديد بحق الفاشينيستا الشهيرة فاطمة المؤمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وضعت العون المباشر مكتب اليمن، يوم الخميس 7 ديسمبر حجر الأساس لمشروع استراتيجي سيغطي احتياجات ٢٩٠ ألف شخص في مدينة عدن من المياه بحفر 10 آبار بتمويل من العون المباشر

الجمعة, 08-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -
العون المباشر: وضع حجر أساس مشروع استراتيجي يغطي احتياجات ٢٩٠ ألف شخص من المياه في عدن

وضعت العون المباشر مكتب اليمن، يوم الخميس 7 ديسمبر حجر الأساس لمشروع استراتيجي سيغطي احتياجات ٢٩٠ ألف شخص في مدينة عدن من المياه بحفر 10 آبار بتمويل من العون المباشر.

وقال نائب المدير الإقليمي للعون المباشر في اليمن المهندس أحمد وهاب إن تدهور وقلة البنية التحتية أدى إلى حرمان الأهالي من المياه، مبيناً أن العون المباشر تهدف في هذا المشروع بشكل أساسي إلى توفير مصدر مياه مستدام ومؤمّن لمدينة عدن، ويُحسِّن إمدادات المياه الحالية ويضمن تزويد المدينة بكميات كافية من المياه لتلبية الاحتياجات المتزايدة للسكان والقطاعات الاقتصادية المختلفة في المدينة..

فيما قال منسق مشاريع المياه والإنشاء بمكتب العون المباشر بدر الدين حميدان، أن العون المباشر ستنفذ مشروع حفر 10 آبار بعمق 360م مع توريد وتركيب 10 مضخات مع ملحقاتها في منطقة حقل بئر أحمد في مديرية البريقة – محافظة عدن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)