shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

خرجت الهزات البحرية التي ضربت خليج عدن خلال اليومين الماضيين من مركز بؤرتها لتقترب من اليابسة في سواحل عدن وبقية المناطق المجاورة لها

الجمعة, 08-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -


خرجت الهزات البحرية التي ضربت خليج عدن خلال اليومين الماضيين من مركز بؤرتها لتقترب من اليابسة في سواحل عدن وبقية المناطق المجاورة لها.

وأفادت مراكز لمراقبة وتسجيل الهزات والزلازل البحرية أن آخر هزتين التي سجلت أمس الأربعاء في خليج عدن اقتربت من سواحل اليمن قرابة 80كم.

وبينت أن هذه المسافة قد تشعر سكان السواحل القريبة بالهزات البحرية في عدن وبقية المدن الساحلية، مبينة أن استمرار الوضع هكذا قد تشهد المزيد زلازل والمزيد من الهزات إثر نشاط صدع خليج عدن.

وتواصلت الهزات الارتدادية البحرية خلال اليومين الماضيين في خليج عدن

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)