shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت شرطة المرور، اليوم، عن بدء تنفيذ إجراءات جديدة لإصدار المبايعات والتعامل مع عمليات بيع وشراء السيارات، وفقاً لخطتها التطويرية وآليتها التنفيذية التي أقرها فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى

الجمعة, 08-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -




أعلنت شرطة المرور، اليوم، عن بدء تنفيذ إجراءات جديدة لإصدار المبايعات والتعامل مع عمليات بيع وشراء السيارات، وفقاً لخطتها التطويرية وآليتها التنفيذية التي أقرها فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأكدت شرطة المرور أنها ستقوم بتحرير المبايعات الرسمية للأخوة المواطنين بأسعار رمزية لا تتجاوز قيمة وثيقة المبايعة.

وجاء هذا القرار استجابة للتحديات التي تواجهها شرطة المرور في مجال تنظيم حركة المرور ومكافحة جرائم السرقة وتزوير بيانات وسائل النقل المختلفة، كما تهدف هذه الخطوة إلى توفير بيئة أكثر أماناً للمشترين والبائعين وضمان دقة الإجراءات وسرعة نقل الملكيات وتخفيفاً للتكلفة المالية على المواطنين.

وبموجب القرار الجديد، يجب على جميع الأشخاص الراغبين في بيع أو شراء سيارة أن يتقدموا إلى شرطة المرور للحصول على المبايعات الرسمية المعتمدة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)